صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ليفربول يعول على كأس الاتحاد لإنقاذ موسمه

18

ماريو-بالوتيلي-هدف-ليفربول

مع تراجع النتائج في الدوري الممتاز وتضاؤل آمال التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم القادم أصبح لقب كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم هو الملاذ الأخير أمام ليفربول قبل مواجهة بلاكبيرن روفرز المنتمي للدرجة الثانية في مباراة إعادة بدور الثمانية الأربعاء.

وبعد هزيمتين متتاليتين في الدوري أمام مانشستر يونايتد وآرسنال تعثرت انطلاقة ليفربول نحو المربع الذهبي والتأهل لتصفيات دوري الأبطال على الأقل.

وأصبح ليفربول يبتعد الآن بـ7 نقاط وراء مانشستر سيتي حامل اللقب وصاحب المركز الرابع مع تبقي 7 جولات على نهاية الدوري.

وبعد التعادل بدون أهداف على ملعبه في المباراة الأولى أمام بلاكبيرن يأمل ليفربول أن يتجاوز منافسه القادم من الدرجة الثانية كي يواجه أستون فيلا في قبل النهائي.

وقال فيليب كوتينيو لاعب وسط ليفربول لموقع النادي على الإنترنت “الفوز بالكأس سينقذ موسمنا”.

وأضاف: “من المهم للغاية بالنسبة لنا أن نضع هذا كهدف أمامنا. يجب أن نستجمع قوانا بعد ما حدث أمام آرسنال كي نحقق النتائج التي نحتاجها”.

وقلل بريندان رودجرز من تقارير حول وجود خلافات داخل الصفوف بعد الهزيمة 4-1 أمام آرسنال، لكن مدرب ليفربول يدرك قلة أهداف الفريق.

وسجل ليفربول 101 هدف في الدوري الموسم الماضي عندما احتل المركز الثاني، لكن مع رحيل لويس سواريز هداف المسابقة لبرشلونة الإسباني وإصابة دانييل ستوريدج أغلب الفترة الماضية سجل الفريق 45 هدفا فقط في 31 جولة.

وقال رودجرز: “مازلنا نحاول إيجاد حلول في الخط الأمامي. الأمر يتعلق بما يناسب اللاعبين. بالطبع يغيب العديد من اللاعبين حاليا وعندما غيرنا الطريقة جاء ذلك ليناسبهم”.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد