صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ليمونة يطالب بكشف التفاصيل المالية لفترة عمل مجلس الوالي

16

لضرب خفافيش الظلام وابعادهم عن النادي العملاق
ليمونة يطالب بكشف التفاصيل المالية لفترة عمل مجلس الوالي
الخرطوم ـ محمد كامل سعيد
شن خالد ليمونة، عضو نادي المريخ، هجوماً عنيفاً على كل من يطالب ويساند فكرة عدم كشف التفاصيل المالية التي كان يتعامل بها مجلس ادارة نادي المريخ السابق بقيادة جمال الوالي.. وقال في تصريحات لـ(الاهرام اليوم):”لماذا يتهرب البعض من التعامل بالشفافية المطلوبة مع جماهير المريخ بالذات في الموضوع المتعلق بكشف كافة التفاصيل المالية للمجلس السابق امام شعب المريخ حتى يعرف ونعرف الطريقة التي كان يدار بها النادي..؟! وهل يا ترى ان تلك الحسابات تندرج تحت بند الاسرار..؟؟!”..
مسئولية اللجنة
وطالب ليمونة قادة لجنة التسيير بضرورة القيام بدورهم التاريخي والشروع في كشف كل التفاصيل المتعلقة بالايرادات والمنصرفات وعقودات اللاعبين والمدربين سواء السابقين او الحاليين حتى تقف جماهير المريخ على حقيقة تلك الأرقام ولو من باب انها العاشقة والمحبة لهذا النادي ولا تربطها اي علاقة غير حب الكيان ولا مصالح خاصة لها سواء بذهاب المجلس السابق او بقاءه.. وقال:”لا ادري لماذا يسعى البعض لتغبيش الحقائق امام الرأي العام المريخي ويطالبون او يشجعون على التهرب من الاقتراب وتناول التفاصيل المالية ومعرفة ما لنادي المريخ وما عليه..؟!!”
خفافيش الظلام
وابان ليمونة ان الحروب التي ظل يقودها خفافيش الظلام طوال فترة عمل الوالي والتي امتدت لأكثر من (13) عاماً تحتاج أول ما تحتاج للتعامل بالشفافية المطلوبة لضرب اصحاب المصالح والارزقية في مقتل وكشفهم امام الرأي العام وقال:” اللهم الاّ اذا كانت هنالك تجاوزات يخاف البعض من ظهورها امام الرأي العام المريخي”..!! مشيراً الى وجود علاقة مباشرة بين خفافيش الظلام واختفاء كل القوائم المتعلقة بالصرف المالي وأصحاب المصالح الذين تتطابق أجندتهم مع بقاء الجال على ما هو عليه دون اي تفاصيل او ايرادات.

 

خالد ليمونه

قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. عزالدين يقول

    هاهاهاها. .. شئ مضحك. .. أي تجاوزات ومين الكان بيدفع أليس الوالي.
    دخل نادي المريخ من المباريات في سنة ما يمشي النادي اسبوع ؟ أبتعد عن المريخ. مل ما تقوله ﻷنك لم تجد موطأ قدم أيام الوالي ؟ جماهير المريخ تعلم كل شئ. لو أصبح المريخ شركة مساهمة ما دفعه الوالي يملكه 90% من اﻷسهم

  2. عشكوبي يقول

    المريخ عظيم وسيستمر ولن يلتفت احد

  3. salah يقول

    مانديلا في شخصيتين جديدتين….خلاص يا جمال محمد مانديلا الوالي !!!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد