صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ليه كده يا ابو الدوس؟!

35

افياء
ايمن كبوش

>الكتابة ليست حالة مزاجية..!! ولا انا غلطان.. يقولون.. الشوط الاول هو شوط اللاعبين.. اما الشوط الثاني فهو شوط المدربين.. لكن مرات كتيييرة الشوط الثاني ده ذاتو لما يجي يكون المدرب (واطاتو اصبحت) و(كيسو اتعرف) كان فاضي كان مليان.
>(نحن كتاب المعارضة الموقعين اعلاه).. نقرأ هذه الايام باستمتاع مريب للاساتذة المذكورين ادناه.. محمد احمد دسوقي.. محمد عبد الماجد ومحمد الطيب.. نقرأ بشيء من الافراط الشديد الذي يصل لدرجة الاهمال.. تقرأ مرة.. وترجع تعيد تاني.. يا ربي الحصل شنو.. قراءة الشوط الاول طلعت ما زي قراءة الشوط الثاني..؟
>(نحن كتاب المعارضة الموقعين اعلاه).. نقر ونعترف بأننا كنا مجرد (لعيبة) انجزوا (الشوط الاول) حسب قدراتهم وخبراتهم التي اكدوا لكم بها بأن الشوط الثاني سيكون صعباً يا (مدربين).. بل كانوا هم مثل زرقاء اليمامة التي قالت لقومها رأيت (كيساً يطير).
>(نحن كتاب المعارضة الموقعين اعلاه).. نؤكد بان (الشوط الثاني) ده هو مسئولية الاساتذة المذكورين ادناه: محمد احمد دسوقي ومحمد عبد الماجد ومحمد الطيب.. نحملهم المسئولية كاملة لاننا.. قلنا ليهم بأن الشوط الاول ده ح يكون صعب وخيطنا ح ينقطع.. لكن دسوقي بالذات اذكر انه جاء ذات يوم الى منزل البابا ومن حركته ورواحه ادركت بأن الرجل يضمر شيئا او ينتظر شيئاً خطط له بنجاح ليمشي بين الناس.. وبعد شوية عينك ما تشوف الا النور.. الكاردينال والسيد طه على البشير يجلسان على مائدة واحدة.. وهااااك يا ابتسامات.. والجمصي يفرك يديه بقلق كمن ينتظر امرأة دخلت الى غرفة الولادة.. وياسر عائس يتابع من بعيد بلا مبالاة.. اما صحف اليوم التالي فقد جاءت ترقص وتحتفي بهذا التقارب وتكاد الحروف تتساقط عنباً.. و…
>(نحن كتاب المعارضة الموقعين اعلاه).. نقول لكم يومها (دوام الحال من المحال).. هؤلاء يستدرجونكم الى (ميشاكوس) و(ابوجا ون وتو) و(نيفاشا) بمزاجهم.. او مزاج عرابهم.. ويسعون لعقد اتفاق صلح معكم فقط عندما تتراجع اسعار البترول في العالم.. ولكن عندما تمتلئ خزائنهم سيشتمونكم.. ويشتموا (طه) ذاتو.. ولكن (طه ذاتو) لا يستفيد من الدروس.. و…
>(نحن كتاب المعارضة الموقعين اعلاه).. نقرأ بخبث لا يخفي عليكم للاستاذ الكبير محمد احمد دسوقي ونتوقف برهة من الزمن.. ثم نعود لنقرأ مرة اخرى: (أزمة الهلال أزمة رئيس قبل أن تكون أزمة لاعبين ومدربين..).. لا باللاي.. ثم نواصل القراءة التي تعجب الفكي بشير بريمة.. ولا تعجب عبد المنعم جميل وخالد النقر ويوسف الميز وتاتشر وميرفت عبده.. ودسوقي يكتب: (لو كان الكاردينال يحب الهلال ويريد له الخير فإن أعظم ما يقدمه له هو إستقالته التي تعتبر أعظم إنجاز لرئيس لم يقف الفريق على قدميه منذ ان تم إنتخابه قبل ثلاث سنوات.).. و…
>و… (نحن كتاب المعارضة الموقعين اعلاه) نطالبكم بالصبر والغناء معنا يا دسوقي.. (الجوهرة البنينا ان شاء الله بالزيادة والكاردينال معانا حنطور الرياضة).. هسه بكرة تجوا تكتبوا تقولوا الحاصل في الهلال سببوا (علي احمد).. عارفنكم كويس.
فيء اخير
>سعدت بمكالمة من الاخ المهندس نصر الدين حميدتي نائب رئيس الاتحاد العام للشئون المالية اكد خلالها حرصه الشديد على التواصل والتعاطي مع ما يكتبه الاعلام من مبدأ الشفافية الذي ظل حريصا عليه في حياته كما قال بالنص: (انا لم اسافر ببوكس الاتحاد.. بل سافرت عبر الطائرة الى مدينة الابيض ثم اقلتني عربتي الخاصة الى النهود.. الاتحاد العام الان ليس به عربة صالحة للسفر الى النهود.. وليس هناك عربة تسير على عجلاتها غير عربة الامين العام الدكتور حسن ابوجبل)..
>ما قاله الاخ المهندس حميدتي جاء رداً على ما تناولته في هذه الزاوية عن الكيفية التي سافر بها الى النهود.. هل بعربة الاتحاد ام بعربته الخاصة.. وانا بدوري اشكره على اهتمامه وحرصه على الرد.
>اما اهم ما قاله حميدتي.. في اعتقادي.. هو وقوفه ضد (النبيشة) التي يقوم بها البعض ضد الاتحاد السابق حيث قال: (اذا اضعنا الزمن بالخوض في ملفات الاتحاد السابق وما فعله اسامة او قام به معتصم فلن نعمل ولن نقدم شيئا).. حميدتي يتعامل بأخلاق الفرسان ولا يدري بأن زمن الفوارس غار.

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد