صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مؤامرة على مجلس المريخ

52

في الهدف

أبوبكرعابدين

* سألوا حكيما ذات مرة 🙁 لماذا لا ترد بالمثل على الذي يؤذيك ويشتمك ؟ فرد ساخرا : وهل من الحكمة أن اعض كلبا عضني؟؟)
* نعم إخوتي الاماجد رفعنا صوت الحق في دعم الكيان لا الأفراد فلحقنا سوط الباطل الذي اتقن بل وتفنن في التطبيل الأجوف لولي النعمة الظاااااهرة للعيان!!!
* نعم رفاقي الاماجد نتقن أدب الخلاف ولاتعرف دروب الإساءات بينما البعض يتقن خلاف الأدب وهذا ما جبلوا عليه !!
* إخوتي الاماجد في ساحة الرياضة عامة والمريخ على وجه الخصوص نكشف لكم اليوم ما يحاك على مجلس إدارة نادي المريخ المنتخب في جمعية عمومية وحجم المؤامرة عليه من أعوان الشيطان الأكبر والذي لا يرضى عن مجلس الا اذا ماكان من صنعه رغم الفشل الذريع طيلة الفترة الممتدة من ١٩٩١م وحتى اليوم والكل شاهد على حالنا وحال البلد..
* نعود للموضوع ونقول انه انعقد اجتماع بين مسؤل كبير في الرياضة وعدد من أعضاء مجلس شورى المريخ بهدف الإطاحة بالمجلس الجديد ( المنتخب والذي عين مجلس الشورى نفسه) وطلب ذلك المسؤل منهم تقديم مذكرة يطلبون فيها الإطاحة بالمجلس وتعيين لجنة تسيير جديدة بحجة أن المجلس غير قادر على تسيير النشاط والصرف على الفريق ..
* للأمانة والتاريخ أعضاء مجلس الشورى رفضوا بشكل قاطع ذلك السيناريو وتلك المؤامرة والغدر والخيانة والطعن من الخلف .
* موقف عظيم ودرس قاسي لمن يريد الوصاية على المريخ ومواصلة تعيين الكوادر السياسية والباحثين عن الشهرة والسلطة والثروة والذين جربناهم فاوردونا موارد الهلاك وتركوا النادي يرزح تحت وطأة الديون الثقيلة وكأنها مقصودة بحيث لايقترب أحد غيرهم من كراسي الإدارة!!
* مجلس المريخ الحالي يجر خلفه تركة ثقيلة بيد انه ورغم كل شيئ يسير إلى الإمام ويصحح الأخطاء ، ويحتاج إلى المساندة والمساعدة والصبر ومن أراد الديمقراطية فاليكتوي بنيرانها كما قال الزعيم الأزهري رحمه الله.
* مجلس المريخ سادتي يجابه مؤامرات تسعى للإطاحة له وأسلحة كثيرة ضده على رأسها صحف وأقلام كبيرة تضررت مصالحها تماما وتريد العودة للعهد البائد حيث البقرة الحلوب ولذا فقد انعقدت اجتماعات سرية تسعى لرسم سيناريو العودة للمربع الأول والضرب على وتر ضعف المجلس وانقسام أعضاءه وضرورة زرع الفتنة بينهم حتى يضعفوا وينهاروا وتتدخل السلطة وتعين مجلسا جديدا.
* نسوا أو تناسوا بأن عهد التدخل الحكومي قد ولى وان من صنعتهم الحكومة من إداريين وصحفيين أصبحوا كبارا بدعمها نسوا أن النظام الأساسي الجديد المسنود من الفيفا يمنع تماما تدخل الوزير ومؤسساته مثل المفوضية من أي تدخل ..
* مجلس المريخ الديمقراطي الحالي يعي ذلك تماما وسيقطع طريق المتطلعين الحالمين حتى تنتهي فترته الشرعية وسيسعى فورا لتغيير النظام الأساسي (الحكومي) بنظام أساسي جديد رياضي مستند إلى مفاهيم الفيفا وسيفتح العضوية على مصراعيها وقد تطرح الاسهم وغيرها من مفاهيم تحويل النادي إلى مؤسسة ربحية تقينا شر الاعتماد على الأفراد إلى عهد الحرية والديمقراطية.
* إخوتي الأكارم أعضاء المجلس مستهدفون وعلى رأسهم محمد جعفر قريش وطارق المعتصم وعمر محمد عبدالله وهيثم الرشيد الذي رضع من ثدي المريخ منذ أن كان شبلا وعرف قيم وأخلاق مجتمع المريخ بجانب الكوبرا زيكو الرجل المحترم والدغري والذي يحب المريخ ويتفانى في خدمته كلهم يواجه حملة شرسة من أصحاب الغرض والمرض والذين تضررت مصالحهم تماما .
* عل جماهير المريخ أن تقف مع مجلسها المنتخب وقفة قوية وذلك بالدعم المعنوي والمادي وكذا النقد الموضوعي من أجل تصحيح المسار ولا والف لا للتطبيل الأجوف وعبادة الأفراد ودعمنا للمجلس ككل وكوحدة يجب أن تكون متحدة حتى تحقق النجاح باذن الله.
* اقلام كثيرة وجهت النقد للمجلس ونرى الصدق في كلماتها وبين سطورها وكان نقدا بناء بعكس الذين تشتم فيهم رائحة تصفية الحسابات الشخصية بعيدا عن مصلحة الكيان ..
* اليوم لبينا دعوة اهل الهلال لمشاهدة ما تم في الاستاد وللأمانة والتاريخ نقولها كلمة صدق فإن ما تحقق لهو إنجاز تاريخي عظيم في تطوير الاستاد بصورة أصبحت مفخرة عمل جبار يسعد القلب ويفرح الوجدان وهو لكل شعب السودان .. ستاد رائع وفندق فخم ومكاتب تتسع للإدارة والقناة الفضائية والإذاعة وغيرها .
* ثلة من الإعلام الاحمر يتقدمه الأساتذة احمد محمد الحسن وكمال حامد وود الشريف ومحمدفرح عبدالكريم وشخصي ووجدنا استقبالا عظيما وتقديرا من زملاء المهنة واقطاب الهلال ورموزه.
* من كل دواخلنا نتمنى أن تتطور كل البنيات التحتية للاندية السودانية وفي تلك المناسبة نحيى مجدد ستاد المريخ الاخ جمال الوالي والذي ايضا اضاف للاستاد والنادي الكثير من الجماليات والتوسعة الظاهرة للعيان.

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. OMER يقول

    كاتب المقال دا هل هو ابوبكر عابدين أم محمد كامل سعيد ؟؟؟ نفس الاسلوب والافكار

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد