صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مؤامرة لمنع المريخ من التتويج بلقب الممتاز!!

65

مشاهد رياضية

عبدالله أبو وائل
مؤامرة لمنع المريخ من التتويج بلقب الممتاز!!

تحركات خفية من شخصيات هلالية بدات لاعاقة تتويج المريخ بلقب الممتاز عصر اليوم من ملعب النقعة.
اتصالات تلفونية قام بها من يسمي  نفسه بالقطب الهلالي مع شخصية قريبة من صنع القرار بمريخ السلاطين ومن خلالها قدم عرضا ماليا من اجل اعاقة لاعبي المريخ من خلال اسلوب اللعب العنيف للحد من خطورة المهاجمين الاميز بالساحة.
المؤامرة وصلت حد اتباع طرق ملتوية للتاثير علي طاقم الحكام الذي يدير مباراة اليوم.
نتابع عن كثب كافة تلك التحركات التي تحولت من مرحلة السرية الي مرحلة العلن دون خوف من احد طالما الهدف منع المريخ من التسجيل في شباك السلاطين!
احد المريخاب بولاية سنار تابع وصول تلك الشخصية التي تتردد باستمرار علي مايرنو وقد اختفي في الزحام حينما ادرك انه بات مكشوفا للجميع.
الجرسة مستمرة والمؤامرة تنسج خيوطها في الظلام ونور الشمس وهدفها واحد هو منع الزعيم من التتويج بلقب الممتاز.
هنالك خطط بديلة يتم اللجوء اليها حال فشل الخطط الاساسية في اشارة لاستخدام كافة الوسائل ووضع كافة العراقيل في سكة الزعيم حتي لا يعود بكاس جوية من فاشر السلطان.
عودة الزعيم من الفاشر بكاس محمولة جوا من شانها ان تجدد احزان الهلالاب وتفتح جراح البطولات المحمولة جوا باعتبارها حصرية علي الزعيم.
نذكر باننا نتابع تلك التحركات ولن نتواني في كشف تلك الشخصيات التي تسعي لعرقلة الاحمر.
نكشف عن من يستخدمون الاناطين والدجالين في التعامل بالسحر والكجور ولن نتردد في نشر المكالمات الصوتية مع شخصيلت بغرض اكمال ماتم الاتفاقةعليه من وسائل تمنع المريخ الانتصار.
كاس جوية من فاشر السلطان.
كاس جوية محمولة يا محسنين!
هس ولا كلمة

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد