صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مؤتمر صحافي ناجح لإتحاد السباحة بولاية الخرطوم إيذاناً بإنطلاقة بطولة السرعة والتحمل

36

 اتحاد السباحة (1)

عقد الإتحاد المحلي للسباحة بولاية الخرطوم مؤتمراً صحافياً ظهر أمس بقاعة المؤتمرات  بالنادي الوطني بالخرطوم تحدث خلاله رئيس الإتحاد الأستاذ مصعب أحمد أبو الريش ونائبه عابد سعيد ورئيس هيئة التدريب  محجوب عثمان وأكد أبو الريش أن الأعمال التي أنجزها المجلس منذ تعيينه من قبل السيد وزير الشباب والرياضة الطيب حسن بدوي المحامي وأوضح بأن إتحاده عقد خمس إجتماعات منذ الثالث والعشرين من إكتوبر الماضي وعلي ضوئها تم وضع خطة عمل لستة  أشهر  كون لجنة حصرت المسابح بالولاية وبلغ عددها 67 مسبح منها 35 حوض خاص و15 معطلة وتحت التشييد و14 للجاليات والفنادق وهي تتبع للإتحاد مشيراً إلي أن هنالك ضوابط للمدربين بالمسابح تمنع غير الحاصلين علي شهادات بالعمل كما أوضح عزم الإتحاد على تأهيل مقره وتحديث مسبح الخارجية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة بالولاية والإدارة العامة للرياضة بها.
 وأكد رئيس لجنة التسيير أنهم يسعون لعقد جمعية عمومية في يناير المقبل قبل إنتهاء فترة عملهم وذلك من أجل التركيز علي المنشط وتطوير اللعبة.
اتحاد السباحة
 كما تحدث نائب الرئيس عابد سعيد قائلاً نحن في الإتحاد بصدد تنفيذ بطولة السرعة والتحمل الأولي والتي ستقام في الثانية من ظهر الجمعة بمشاركة فئاتالناشئين والشباب والرجال  والسيدات والتي تتم مشاركتهم بغد غيبة طويلة منذ السباق الأول لمدة ثلاث ساعات والثاني ساعتين أما الأول فهو لساعة واحدة وقد أكمل  الإتحاد كافة إجراءات السلامة بالتعاون مع الأمن البحري و شرطة المسطحات المائية والهلال الأحمر.
أما رئيس لجنة التدريب بالإتحاد المحلي محجوب عثمان فقد كشف عن تنظيم كورس للحكام يبدأ اليوم الثلاثاء ويستمر حتي الخميس وتم حتي امس تسجيل اكثر من 90 دارس ودارسة.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد