صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ماذا اصاب كيان الهلال

13

علي ضفاف الحروف

ماذا اصاب كيان الهلال

عبد اللطيف ابومدين

ماذا اصاب كيان الهلال ولماذا يحصل ولصالح من كل هذا التناحر والانشقاق ومن هو صاحب المصلحه في شق صف الهلال وعدم الاستقرار فيه هل هو فعل كيدي ام فعل تضارب في المصالح الشخصيه يدفع ثمنها الهلال الكيان اما كان الاجدر النظر وضع مصلحة الهلال فوق كل اعتبار ماذا فعل اشرف الكاردينال ليلقي كل هذا التعنت والمعارضه من قبل فئه مندسه وسط جماهير الهلال التي لا تريد الخير ولا تريد ان يهداء وينعم الهلال بالاستقرار والتقدم الي الامام .

قد يسأل سائل عن ماحصل في الفتره الماضيه من رئاسة الكاردينال واستلام الزمام في الهلال من تدني في مستوي اداء الفريق الاول لكرة القدم وخروجه من دور الاثنان والثلاثون من ابطال افريقيا والهزيمه من النيل شندي كل ذالك ومتناسين ان كرة القدم مبنيه علي الاخطاء ولا تخرج من نصر وتعادل وهزيمه انها كرة القدم ومفاجئاتها غير المتوقعه .

انا لا ادافع عن الكاردينال ولاكن الواقع يفرض علينا تقبل الواقع واصلاح ما يمكن اصلاحه والانطلاق من جديد وعدم الالتفات للوراء فالحمد لله ان الهلال يملك امهر واميز واحرف اللاعبين الشباب في الساحه الرياضيه الان في السودان لذلك نتمني الصبر علي النهضة الشبابيه في التشكيله الهلاليه وبناء فريق يهز الارض تحت اعتي الفرق الافريقيه ان شاء الهلال

يحل علينا اليوم فريق الهلال ضيفا عزيزا في مدينة الحديد والنار مدينة عطبرة الفتيه فمرحبا به بيننا فلذلك سيكون اليوم عيدا في نهر النيل بل لمدة اسبوع ان شاء الله .

كل حاجه ولا الهلال

اللهم صل علي سيدنا محمدا وعلي آله وصحبه اجمعين

امييييين

 

عبد اللطيف ابومدين

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد