صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ماذا فعل الوك اكيج لمريخ كوستي

22

ماذا فعل الوك اكيج لمريخ كوستي

عبداللطيف ابومدين

ماذا فعل الوك اكيج لمريخ كوستي حتي يأخذ هذا الحيز من الاهتمام والجدل البيزنطي في قضيه لا تسوي شئ ولاعب اكثر من عادي وليس باللاعب الخارق كما وصفه كتاب المريخ الاعزاء بالظاهره .
بيجي الدوري ونشوف الظاهره علي حقيقتها قال ظاهره قال .
دارت اخبار ان الهلال سيد البلد اتفق مع اللاعب بكري بشير ليتم قيده في فترة الانتقالات الصيفيه القادمه نتمني ان تكون الاخبار دقيقه وموثوقه لكسب هذا اللاعب المميز ماكان ان يتم هذا الاتفاق مع هذا اللاعب لو لا هلالية اللاعب بكري .
تقرر ان يعسكر الهلال في عين دراهم التونسيه واداء بعض المباريات الوديه القويه مع انديه المقدمه التونسيه وبعض الفرق الجزائريه التي تعسكر في تونس نتمني نجاح المعسكر مثل المعسكر الماضي الذي اقامه الهلال في تونس السنه الماضيه.
كل التوفيق للهبلال باداء مباريات قويه واحتكاك جيد لكسب اللياقه والانسجام بين الكتيبه الزرقاء والدخول في فورمة المباريات التنافسيه .
بجي الخريف واللواري تقبف
كل حاجه ولا الهلال

 

عبد اللطيف ابومدين

قد يعجبك أيضا
5 تعليقات
  1. ودالريف يقول

    ,وانت ما تم في تسجيلاتك عمار والامل كان هابط وابوعاقله امبده لم تتاهل الى التاهيلي ام ميسي لم يجدد

    له رديف المريخ

  2. صفرابى رشاشة يقول

    انت شايت على وين ؟؟؟ الظاهرة دى سماه كاتب الهليل دق الدحلة …ماذا فعل بكرى بشير لهلال الابيض و ولاء الدين لاهلى مدنى بنفس منطقك ..لواريكم واقفة قبل الخريف

  3. Ali Mubark يقول

    فعلا رشاشه مدلقنه ..اهلى مدنى فى الدوره الاولى كان طيش الدوره ..ادخل ولاء الدين بديلا لاول مره مع اعتراض بانه صغير وجديد بدخوله احرز هدف الفوز …ومنها خرج الاهلى من الزيليه .

  4. صفرابى رشاشة يقول

    على مبارك ي شكلك بتتكلم عن دورى غير ممتاز السودان لان الذيلية و شوف الذيلية كيف تكتب للميرغنى منذ بدايته

  5. Ali alyaytoni يقول

    وحيات ابوي وابوك ان دبغوه مابجيب جبارةمحبوكة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد