صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ماذا لو انتقل “الغربال” للهلال؟!!

29

مشاهد رياضية

عبدالله ابو وائل

ماذا لو انتقل “الغربال” للهلال؟!!

 

 

 

 

 

[من يقرأ صحف المريخ هذه الايام يعتقد أن “محمد عبد الرحمن” حسم امر وجهته بالانتقال للهلال وان علاقته بالمريخ قد انتهت بسبب (فلس) المجلس وعدم اهتمامه به!!

[من يقرأ أعمدة كبار صحفيي المريخ سيشعر بالخوف علي مصير “الغربال” المنتقل للمريخ من الهلال!!

[مطالعة أي قارئ لأي من صحف المريخ ستجعله يعيد القراءة الف مرة للتثبت من اسم كاتب العمود لما يمكن ان يشعر به من خوف علي الاحمر في ظل هذا المجلس الذي يوصف بالدمار الشامل!

[الحقيقة التي لا يمكن ان تحجب بغربال هي ان هنالك (مريخاب) يرغبون في رؤية “الغربال” بشعار الهلال (نكاية) في المجلس الحالي ولا يهمهم مستقبل الزعيم بقدر ما الاهم عندهم التخلص من اؤلئك الذين يديرون الكيان!

[ من المعلوم ان كرة القدم اضحت (احتراف) وان الذي يمارسها يبحث عن الوضع الافضل بعيدا عن الولاء والاخلاص للشعار كما كان يحدث في السابق حينما كانت كرة القدم (هواية) لا تعود بالمال الوفير علي الذي يمارسها.

[هناك بعض كتّاب المريخ يرون صعوبة اعادة قيد اللاعب بكشوفات المريخ نتيجة حسمه لوجهته المقبلة بالانتقال لناديه السابق الهلال والبعض يراهن علي انتقاله لاحدي الاندية العربية خاصة الجزائرية بينما تعتقد فئة اخري امكانية استمرار “الغربال” بكشف المريخ لفترة قادمة!

[كافة الخيارات يمكن لاي منها ان يكون هو الواقع ولكن ماذا لو انتقل”الغربال” للهلال؟!

[وكيف ستكون ردة فعل الجمهور المريخي؟!

[وهل بالامكان اقناع اللاعب بمواصلة مشواره مع الزعيم لفترة جديدة حال تم تقييمه التقييم الذي يناسب امكانياته؟!

[لا يمكن لاحد ان ينكر حاجة المريخ للغربال خلال الفترة المقبلة في اعقاب انتقال “العقرب” معارا للقوة الجوية العراقي ولكن احتمال انتقاله للهلال يبقي خيارا اقرب في ظل رغبة “الكاردينال” تصحيح خطأ التفريط في اللاعب الذي يبحث عن وضع مادي افضل.

[سيجتهد مجلس المريخ في اعادة قيد اللاعب لكنه ربما يصطدم بالشروط (التعجيزية) من جانب “الغربال” ونعني بها المقابل المالي الذي ربما يضع حدا لمسيرة “ميدو” مع المريخ.

[ولإغلاق الباب امام انتقال اللاعب للهلال لابد من تضافر جهود اهل المريخ في جمع مستحقات “الغربال” سيما وان انتظار (كشف ظهر) المجلس من شأنه اضاعة موهبة لا تقدر بثمن.

[ “اعادة قيد “الغربال” يبقي مسؤولية كل مريخي فلا تتخلوا عن عشقكم يا (صفوة)!

[بيدكم بقاء “الغربال” بالكشف الاحمر او انتقاله للند الهلال!

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد