صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مارادونا وأبو تريكة في المغرب لحضور مباراة نجوم العالم

43

وصل الأسطورة مارادونا إلى المغرب، لحضور مباراة استعراضية احتفالا بالذكرى الـ 40 للمسيرة الخضراء، في حضور نخبة من نجوم الساحرة المستديرة، في مقدمتهم المصري المعتزل محمد أبو تريكة.

ووافق دييغو مارادونا الذي وصل إلى مراكش، على حضور المباراة الاستعراضية، بحضور مواطنه كلاوديو كانيجيا الذي أحرز معه كأس العالم 1986 في المكسيك، والبرازيلي روبرتو كارلوس، والإسباني فيرناندو هييرو، والإيطاليين أليساندرو ألتوبيلي وجينارو غاتوزو، وعدد آخر من نجوم الزمن الجميل للكرة العالمية.

كما وصل النجم المصري أبو تريكة لاعب الأهلي ومنتخب الفراعنة السابق، إلى المغرب للمشاركة في المباراة الاستعراضية، التي يلتقي فيها نجوم العالم مع نجوم المغرب والعرب وإفريقيا، مثل الزاكي بادو مدرب المنتخب المغربي وحارس أسود الأطلس في مونديال 1986 بالمكسيك، ومواطنيه عزيز بودربالة ومصطفى حجي، وحسام وإبراهيم حسن من مصر، والزبير بية من تونس، والسعودي سامي الجابر، والليبيري جورج ويا، وغيرهم.

ومن المنتظر إقامة المباراة اليوم الجمعة 6 نوفمبر الجاري، على ملعب “الشيخ محمد الأغضف” بالعيون، وفقا لما ورد في موقع “البطولة” المغربي.

أبو-تريكة1 مارادونا
حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان  على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد