صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مازدا : الفوز على المريخ خفف كثيرا من معاناة النمور

123

 

كشف محمد عبد الله مازدا، المدير الفني للأهلي شندي، سر الفوز الذي حققه فريقه على ضيفه المريخ متصدر الدوري السوداني، مساء اليوم الأحد بنتيجة (1/0).

وقال مازدا في تصريحات خاصة  بعد نهاية المباراة: “خفف فوز الأهلي شندي على المريخ، بعض المعاناة الفنية والإدارية التي ظل الفريق يعاني منها طوال الموسم”.

وأضاف مازدا: “فقدنا منذ بداية هذا الموسم 8 لاعبين، بسبب الإصابات، ولم نخض أي مباراة بدكة بدلاء كاملة، وأفضل مباراة خضناها بعدد 16 لاعبًا، أما مباراة اليوم ضد المريخ فخضناها بـ14 لاعبًا فقط، كما أن واقع الفريق الإداري لم يتحسن إلا بعد تكوين لجنة تطبيع مؤخرا”.

وتابع: “علاوة على تلك الظروف لم يخض فريقي فترة إعداد جيدة مثل بقية الفرق للدور الثاني، بل كان إعدادًا ناقصًا بشكل كبير، به مباراة واحدة أمام فريق أم بدة، ولهذا فإن الفوز له أثر نفسي ومعنوي كبير قياسا بالظروف التي تحقق فيها”.

وعن سر الفوز أمام المريخ قال مازدا: “جاء ذلك بسبب أولا تقدير المسؤولية من قبل اللاعبين، ولعبنا المباراة بتوازن شديد، كما لعبنا بشكل محدد في منطقة الوسط، وعلى جوانب معنية في دفاع المريخ”.

وأشار مدرب الأهلي شندي: “أغلقنا المساحات على مفاتيح اللعب في المريخ، وعلى رأسهم رمضان عجب، فباتت هجمة المنافس على مرمانا مخنوقة بفعل التغطية والتمركز الجيد أمام الصندوق، فلم يظهر المريخ بشكله الفني المعتاد”.

وختم مازدا: “في النهاية ضعفت حركة مفاتيح لعب المريخ، واستسلموا للرقابة فخرجنا بالفوز عليهم”.

يذكر أن الفوز رفع رصيد الأهلي شندي إلى 26 نقطة، قافزا من الترتيب الثامن إلى السادس، وجعله قريبا من المراكز المؤهلة للتمثيل الإفريقي بمسابقة الكونفيدرالية الإفريقية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد