صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مازدا: مباراة الجابون مثلت احتكاكاً قوياً للاعبين الشباب

18

أثنى الكابتن محمد عبد الله مازدا المدير الفني لمنتخبنا الوطني على الظهور المميز لعدد من اللاعبين الشباب في مباراة المنتخب أمام الجابون في الجولة الاخيرة من تصفيات الأمم الأفريقية مبيناً أن اللاعبين الشباب الذين دفع بهم في المباراة أثبتوا تواجدهم وقدموا مستوىً مميزاً أمام منتخب يضم نجوم كبار ينشطون في الدوريات الأوروبية لافتاً إلى المستوى المميز الذي قدمه الثلاثي أطهر الطاهر ووالي الدين خضر وامجد اسماعيل وأبان مازدا أن المباراة مثلت احتكاكاً قوياً لهؤلاء الشباب الذين يستطيعون تقديم الكثير للمنتخب في مشاركاته المقبلة في التصفيات الأفريقية، وتحسر مازدا على الخسارة وقال إنهم دخلوا المباراة من أجل تحقيق الفوز في آخر مباراة لهم في التصفيات لكن الأخطاء الدفاعية التي وقعوا فيها كلفتهم خسارة المباراة.

السودان وجابون

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان  على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

 

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. salah يقول

    هههههههههههه لينا 100 سنة قاعدين نحتك لمن بقينا بروة منتخب !!
    عليك الله سيبنا من شغل التخدير والموال الثابت البتعيد فيهو لينا من سنة حفروا البحر ده، إحتكاك شنو وحتي منتخبات الدول الأفريقية الفقيرة جات ماشة فينا صوف وبقي عندها محترفين في أفضل الدوريات الأوروبية…..!! يعني الجماعة ديل احتكاكهم كان مع فقرهم ولاشنو؟ وكانوا بيحتكوا وين في عمود الكهرباء ولا شجرة حلتهم؟ طيب ماتسأل وتشوف الناس ديل قاعدين يحتكوا وين…….!!
    لكمة أخيرة: مليارات الفيفا النهبوها الجماعة كان إشترت لينا لاعبين ومدربين عندهم الغيرة علي الوطن وبيحبوا الشعار، بس نقول شنو ، شكيناكم لي الله ياناس إتحاد اللقيمات !!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد