صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مازدا مدرباً لصقور الجديان لعامين

28

مازدا يوقع عقد تدريب المنتخب

 

ليقود صقور الجديان في التصفيات المقبلة الموهلة الي النهائيات بالمغرب في العام (2015)م وقع الاتحاد السوداني لكرة القدم عقداً لمدة عامين مع المدرب محمد عبدالله مازدا 2015، وجاء توقيع العقد عبر المؤتمر صحفي بالإتحاد أمس بحضور رئيس الاتحاد الدكتور معتصم جعفر ولم يتم الكشف عن القيمة المالية للتعاقد.
رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم الدكتور معتصم جعفر قال ان مادفعنا الي توقيع العقد مع مازدا ياتي إعترافا منا بماحققه من نتائج مع صقور الجديان خاصة في نهائيات الأمم الأفريقية بغينا الإستوائية والجابون في العام (2012)م وكذلك النتائج الإيجابية التي حققها من قبل مع المنتخب .

واضاف بان مازدا يعرف جيدأ نفسيات اللاعب السوداني وقد تركنا له حرية إختيار اللاعبين ولن نتتدخل في صلحياته علي الإطلاق ، واضاف سنوفر له كل المعينات التي يتتطلبها ونطالب الدولة بدعمها للمنتخب وفي حالة عدم قيامها بذلك سنتحمل نحن المسئولية ، واضاف بان التعاقد مع مازدا من اجل يكون أكثر إستقراراً من كافة النواحي.

 

اما المدير الفني لصقور الجديان فقد ابدي سعادته بتوقيع العقد موكداً عزمة للوصول للنهائيات بالمغرب واضاف نحن لانهاب المنتخبات الكبيرة واشاد بمقدرات اللاعب السوداني.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد