صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مازيمبي الكنغولي يزاحم المريخ على الغاني كوفي

22

دخل مازيمبي الكنغولي في مفاوضات جادة مع وكيل الغاني فرانسيس كوفي لاعب وسط المريخ من أجل التعاقد معه في الفترة المقبلة خاصة وأن عقد اللاعب مع المريخ ينتهي بنهاية فترة التسجيلات الشتوية المقبلة حيث جاء كوفي للمريخ على سبيل الاعارة من ناديه الاشانتي الغاني وحقق كوفي نجاحات كبيرة مع المريخ وكان من ابرز اللاعبين الذين قادوا المريخ للوصول لنصف نهائي دوري الأبطال وكان نادي الهلال ايضاً دخل طرفاً في الصراع حول التعاقد مع كوفي الذي يرغب ناديه المريخ في التجديد له في نوفمبر المقبل اذا رغب اللاعب في المواصلة مع المريخ لموسم آخر.

سالمون وكوفي  (1)

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. صديق مطر يقول

    أتت رغبة مازيمبي الكنغولى لتدحض إفتراءات غارزيتو علي النجمين كوفي و أوكرا .. يجب علي المريخ التمسك بنجم حلق به في النهائيات بدلاً عن التنازل عنه والبحث عن نجم آخر تتأرجح مشاركته بين النجاح والفشل في ظل ندرة النجوم الأفارقة الموهوبين.

    نحن فى الهلال والمريخ يجب أن يتطور فكرنا بالنهوض بكرة القدم في البلاد بجلب أفضل النجوم كما يحدث الآن فى الخليج لخلق روح التنافس بينهم والمحليين. ألا نعتبر بما يفعله الإخوة فى مصر وبلاد المغرب ففي صفوف أي فريق القليل من المحترفين أصحاب المستويات الكبيرة بالإضافة إلى محليين لا يقلون عنهم كفاءة. صدعتم رؤوسنا بأن النجم فلان بات محط أنظار الفرق الكبيرة .. كوفي يحظي بإهتمام مازيمبي ، ماكسيم سيحترف بأوربا .. طيب ولماذا أتوا إلي السودان؟ فإذا كان الأمر البحث عن لقمة العيش فعلي الدنيا السلام وأقصد بأنهم سلفاً إقتنعوا بأن مستوياتهم لا تتعدي دولة كالسودان ويكفي تصنيفها في الفيفا ليقنع من يبحث عن مجد كروي أين يأخذ به المسار.

    أخيراً دايرين كاس الأبطال والكونفدرالية المرة الجاية وإليكي أحكي ياجاريه … واللبيب بالإشارة يفهم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد