صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مازيمبي يستضيف الرجاء اليوم تحت أنظار جماهير الزمالك

43

 

 

 

 

 

تختتم مساء اليوم مباريات إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بإقامة 3 لقاءات من العيار الثقيل تبدأ في الثالثة عصرا بقمة صن داونز ضد الأهلي في جنوب أفريقيا، وفي نفس التوقيت يلتقى مازيمبي مع الرجاء البيضاوي المغربي في الكونغو وأخيرًا في التاسعة مساءا الديربي الشمال أفريقي بين النجم الساحلي والوداد المغربي في تونس.

ويدخل كل أصحاب الملعب مباريات اليوم بحثا عن تعويض فارق الهدفين حيث خسر صن داونز من الأهلي 2-0 والنجم الساحلي من الوداد ومازيمبي من الرجاء بنفس النتيجة.

في الثالثة عصرًا سيدخل نسور الرجاء مباراة الليلة مستفيدين من فوز مهم بفضل ضربتي رأس حيث اتجه الفريق البيضاوي إلى لوبومباشي للدفاع عن تلك الأسبقية أمام بطل القارة في خمس مناسبات سابقة ولكن المهمة لن تكون سهلة خاصة وأن الغربان فازوا بكل مبارياتهم بملعبهم هذا الموسم، وهو ما يسعون لتكراره اليوم ويعرفون أن عليهم الدفاع عن مرماهم من هدف قد يعقد مهمتهم أكثر، وقال مدرب مازيمبي بامفيل ميهايو عن التأهل: “ليست مهمة سهلة، لكنها ليست مستحيلة أيضاً. الرجاء سجل مرتين بملعبه، ويمكننا تسجيل أكثر من ذلك بملعبنا

أما مدرب الرجاء جمال السلامي فبدا متفائلاً بقدرة فريقه على بلوغ نصف نهائي دوري الأبطال للمرة الأولى منذ 15 عاماً. وأشار لاعب وسط الرجاء السابق “لم نفز بعد، لكننا سنبذل كل ما بوسعنا لنعود ببطاقة التأهل لنصف النهائي“.

وستحظى مباراة اليوم بمتابعة كل جماهير الزمالك حيث ينتظر الفريق الفائز من مباراة اليوم في نصف النهائي بعدما تأهل أمس على حساب الترجي التونسي، وتقام مباراة الذهاب أحد أيام 1 أو 2 مايو والعودة بعدها بأسبوع.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد