صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ماما “أميرة” تعلن (انبراشها) في الأصم وتحذر “الشلابات”

276

فاجأت نجمة السوشيال ميديا أميرة والشهيرة داخل مواقع التواصل الاجتماعي باسم (ماما أميرة) رواد مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو لايف قامت بتصويره وخصصته للغزل في الناطق الرسمي باسم تجمع المهنيين د. محمد ناجي الأصم.

وعرفت أميرة داخل مواقع التواصل الاجتماعي بعفويتها في الحديث الأمر الذي جعلها محبوبة جداً بل وأصبحت واحدة من نجوم السوشيال ميديا الذين تحقق فيديوهاتهم التي تنشر على منصات مواقع التواصل الاجتماعي أعلى نسبة مشاهدة.

وبحسب ما شاهدت محررة موقع النيلين فلم تخفي (ماما أميرة) إعجابها بالمتحدث الرسمي باسم تجمع المهنيين حيث قالت بحسب ما شاهدت محررة موقع النيلين (محمد الأصم الكاحل أب رمش من جنبو كيفن أمش أووووب علي).

وتابعت أميرة تغزلها في الأصم قائلة: (والله نحنا مكتولين فوقك كمد..كر علي) كما حذرت النساء الشلابات من خطفه وختمت حديثها الذي رصدته محررة موقع النيلين: (رئيسكم مين؟ محمد).

رواد مواقع التواصل الاجتماعي مازحوا الماما أميرة وذكروا لها في تعليقاتهم أن هذا الحديث عن الأصم يعني أنه الانبراش على أصوله.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد