صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

( مانشستر يونايتد نيوز ) مورينيو يمنع دي خيا .. مكافأة لراشفورد .. كول يدعم جيجز

24

ذكرت صحيفة ميرور البريطانية الشهيرة أن قدوم المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لتدريب فريق مانشستر يونايتد خلفا للهولندي لويس فان خال سيتسبب في بقاء الحارس الإسباني ديفيد دي خيا وعدم رحيله لصفوف ريال مدريد بالصيف القادم.

وقالت الصحيفة المعروفة بأن مورينيو المدرب المحتمل لفريق مانشستر يونايتد سيتمسك ببقاء الحارس الدولي الإسباني دي خيا كحامي عرين لقلعة الأولد ترافورد في الموسم المقبل.

كان دي خيا قريب من الإنتقال لصفوف ريال مدريد في السوق الصيفية الماضية ولكن خطأ بسيط في الأوراق الخاصة بالصفقة تسبب في انهيارها باللحظة الأخيرة ليستمر مع مانشستر يونايتد ويواصل تقديم المستويات الرائعة رغم غياب فريقه عن منصات التتويج هذا الموسم.

وهناك تقارير تؤكد رغبة ريال مدريد القوية باستقدام دي خيا مجددا في السوق الصيفية القادمة لتدعيم حراسة مرماه مع الكوستاريكي كيلور نافاس ولكن مع قدوم مورينيو المتوقع فإن دي خيا سيستمر ولن يرحل لأي نادي آخر.

في الوقت نفسه،دعم نجم مانشستر يونايتد السابق أندي كول فكرة تولي زميله السابق ريان جيجز قيادة الفريق الكروي فنياً خلفاً للهولندي لويس فان خال بداية من الموسم المقبل.

 

دي خيا

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد