صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مانشستر يونايتد يجرب نجومه الشباب ضد ألكمار فى الدوري الأوروبي

17

 

 

 

 

 

 

يحل مانشستر يونايتد الإنجليزي ضيفاً على الكمار الهولندي في السابعة مساء، اليوم الخميس، على ملعب “كارس جينز” بمدينة “لاهاي” الهولندية، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة الدوري الاوروبي “اليوروباليج”.

وشهدت قائمة مانشستر يونايتد غياب الفرنسى بول بوجبا، لاعب وسط اليونايتد، لحاجته إلى راحة إضافية، بسبب الإصابة التى سبق أن تعرض لها أمام ساوثهامبتون فى أغسطس الماضى، بالإضافة إلى أنتونى مارسيال وفيل جونز، وبياسكا، وإيريك بايلى للإصابة.

ويسعى مانشستر يونايتد للفوز على ألكمار وتعزيز موقفه في بطولة الدوري الأوروبي، بعدما حسم مباراة الجولة الأولى بالفوز على أستانا بطل كازاخستان بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما بملعب “أولد ترافورد”، فيما تعادل بارتيزان بلجراد الصربي 2-2 مع ألكمار.

كما يلتقي في أبرز مباريات اليوم، فينورد الهولندي مع بورتو البرتغالي، ولاتسيو الايطالي مع رين الفرنسي، وأرسنال الانجليزي مع ستاندر دو لياج البلجيكي، واشبيلية الاسباني مع أبويل نيقوسيا القبرصي، وبشكتاش مع وولفرهامبتون وسبورتنج براجا مع سلوفان براتيسلافا السلوفاكي.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد