صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مايكروسوفت : خدمه الترجمه الفورية Skype Translator متاحه لعموم المستخدمين

54

أعلنت شركة سكايب المملوكة لعملاقة البرمجيات مايكروسوفت عبر مدونتها الرسمية عن إتاحة خدمة الترجمة الفورية Skype Translator لعموم المستخدمين العاملين على أنظمة التشغيل “ويندوز” .

المترجم الفوري الخاص بالخدمة يعمل على ترجمة الكلام المنطوق من قبل أحد أطراف المحادثة إلى لغة الطرف الآخر، أي بمعنى أنه في حال تحدث أحد الطرفين باللغة الإسبانية أو الإنجليزية وتحدث الطرف الآخر باللغة الإيطالية مثلا أو العربية، فان المترجم سيقوم بترجمة الكلام للطرف الآخر بلغته في وقت المحادثة، وهذا ما يميز الخدمة الجديدة من سكايب.

وتدعم ترجمة المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو حاليا 6 لغات، هي: الإنجليزية والفرنسية والألمانية والإيطالية والإسبانية والماندارين الصينية، في حين تدعم المراسلات النصية الفورية الترجمة لـ 50 لغة.

وللاستفادة من الخدمة يحتاج المستخدم لتحميل تطبيق “مترجم سكايب” على حاسوبه الشخصي أو اللوحي، وأن يستخدم سماعات رأس مع مايكروفون، وبعد تثبيت البرنامج يختار المستخدم جهة الاتصال المطلوبة ثم ينقر على أيقونة العالم ويختار اللغات التي يتحدثها هو وجِهة الاتصال المقابلة.

Skype

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد