صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ما الذي يميز بروك ليسنر عن غيره من المصارعين

85

بروك لسنر

 

لطالما استحق المصارع أو “الوحش البشري” بروك ليسنر -كما تحب جماهيره تسميته- الإشادة والمكانة التي حظي ويحظى بها في عالم المصارعة الحرة، فهو المصارع الذي تميز في كل ما يتعلق بالقتال وحلبات المصارعة داخل وخارج أسوار WWE.

وقد يستاءل الكثيرون منا عن الأشياء التي يتميز بها بروك ليسنر عن غيره من المصارعين في WWE أو حتى في أي إتحاد مصارعة آخر، فقد كان عام 2014 عام الانجازات الكبيرة بالنسبة لهذا “الوحش الضاري” بروك ليسنر، ونقدم في هذا التقرير سبعة أشياء يتميز بها ليسنر عن غيره من المصارعين:

1- لا يظهر بروك ليسنر إلّا جادا ولم يقدم أي مشهد طريف أو فكاهي أثناء مسيرته الحالية في WWE وحتى قبلها.

2- يتمتع بروك ليسنر بقوة هائلة وسرعة كبيرة في تنفيذ الحركات تميزه عن غيره من المصارعين في WWE الذين نادرا ما يجمعون هاتين الخصلتين.

3- المصارع الوحيد الذي حقق بطولة أكبر إتحاد لفنون القتال المختلطة UFC العنيف جدا مما أكسبه هيبة أكبر في عيون الجميع.

4- ضعفه في الحديث بالمايكريفون أجبره على الصمت كثيرا مما أكسبه غموضا أكبر في شخصيته الشريرة التي يظهر بها في العروض.

5- إبداع بول هيمان مع بروك ليسنر وترويجه لقوة البطل يختلف عمّا يفعله مع باقي المصارعين مما أعطاه هالة إعلامية أكبر.

6- الوحيد الذي تمكن من إنهاء سلسلة انتصارات الأسطورة أندرتيكر الشهيرة في حلبات الرسلمينيا، واعتبر الكثيرون هذا الإنجاز أكبر من أي لقب في المصارعة.

7- صاحب الأجر المادي الأعلى بتاريخ المصارعة الحرة للمحترفين مقارنة بعدد مرات ظهوره المحدودة في حلبات WWE وعروض المصارعة.

 

المصدر : موقع المصارعة الحرة

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد