صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ما بين الزعيم والدفاع واللون الأصفر !!

19

مشاهد رياضية

عبدالله ابو وائل

ما بين الزعيم والدفاع واللون الأصفر !!

 

 

 

 

 

 

[يؤدي المريخ مرانه الرئيس استعداداً لمواجهة الشرطة القضارف، يوم بعد غدٍ الأربعاء في أهم مباريات الزعيم ببطولة الدوري الممتاز، بعد استعادته للصدارة عقب الفوز الذي حققه على الأهلي شندي بهدف النجم “رمضان عجب”.

[مباراة الأربعاء لا تقل أهمية عن المواجهات التي خاضها الزعيم سيما وأن مواصلة ثورة الانتصارات مطلب لن يتنازل جمهور الصفوة عنه حتى يتوج الأحمر ببطولة الحُرية.

[نعلم مدى الصعوبات التي يمر بها الفريق وندرك حجم المعاناة بالنسبة للجهاز الفني بقيادة المقاتل “أبوعنجة” لكن ثقتنا في نجوم الفرقة الحمراء تجعلنا نثق في الأداء بروح العزيمة والإصرار من أجل تأمين الصدارة.

[فريق الشرطة الذي كان يمر بظروف عدم الاستقرار الفني لن يكون الصيد السهل للزعيم وسيعمل على الظفر بنقاط المواجهة حتى يعيد الاتزان لصفوفه.

[مطلوب من لاعبي المريخ تقدير المسؤولية من خلال أداء قوي وبطولي لا يعرف الاستسلام ولا الاستكانة، ونأمل أن يختار “أبو عنجة” توليفته الأساسية من أفضل العناصر المتاحة إليه حتى يذهب بفريقه في سكة الانتصارات.

[مطلوب من جمهور الصفوة عدم الانفضاض من حول الفريق ونأمل أن نرى تشجيعاً مختلفاً يحيل المدرجات إلى بركان من الغضب بالتشجيع الداوي والمتواصل منذ انطلاقة المباراة وحتى إعلان الحكم لنهايتها.

[تكامل الأدوار بين اللاعبين والجهاز الفني ومجلس الإدارة والجمهور سيقود لتحقيق انتصار يفرح جمهور الصفوة ويصيب الأعداء بداء السُكري وضغط الدم.

[المريخ عالم جميل من المتعة والإثارة فلا تحرموا جمهور الصفوة من الاستمتاع بتلك الأشياء!

مشهد أول

[استمتعنا بنهائي كرة القدم لدوري السيدات في نسخته الأولى عصر (السبت) الماضي، بين فريقي الدفاع والتحدي بمشاهدتنا لكرة قدم حقيقية اتسمت بالندية والإثارة.

[استحق الدفاع لقب البطولة نتيجة إصرار لاعباته وحرصهن على الوصول لشباك التحدي وقد كان لهن ما أردن حينما نجحت المتألقة “ألهام بلتون” في تسجيل الهدف الوحيد بعد مرور نصف ساعة من شوط اللعب الأول.

[التحية لمجلس إدارة الدفاع الخرطوم وللجهاز الفني وللاعبات اللائي ضربن مثلاً رائعاً في حُب الشعار وكان لهن ما أردن.

[برااااااااااااافو الدفاع.

مشهد أخير

[الحديث عن فريق الدفاع بحاجة لمجلدات من واقع الترتيب والتنظيم والإدارة والموهبة والتميز وكل ما هو جميل!

[يكفي الدفاع فخراً ظهوره بالشعار الأصفر الذي منح اللاعبات جمالاً على جمالهن وكان من الطبيعي أن يتلألأن ويتوجن بالذهب.

[ما بين الزعيم والدفاع واللون الأصفر!!

[دفاع لا تكلمني!!

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد