صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ما بين (فسحة الكواي).. وتألق (تيري)..!!

27

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

 

* بدون اي مقدمات تحول بكري المدينة (الكواي) الى لاعب مصاب يحتاج للسفر الى العاصمة المصرية لاتمام العلاج.. اما عن اين وكيف ومتى تعرض اللاعب للاصابة التي حرمته بداية الاعداد مع زملائه فان الاجابة على تلك الاسئلة لا ولن تهم احد..

* بكري المدينة تدرب مع المنتخب وتم اختياره للسفر الى المعسكر الاعدادي بتونس.. وخلت قائمة اللاعبين المصابين الذين سافروا لتلقي العلاج في القاهرة ـ وضمت امير كمال والتش وصلاح نمر وغيرهم ـ من اسمه حدث ذلك قبل سفر الصقور بساعات..

* وللمعلومية فان بكري (زاغ) من السفر مع بعثة المنتخب الوطني الاول في آخر اللحظات بحجة انه لم يتسلم المبلغ المالي المتفق عليه من ادارة نادي المريخ وقام بتسليم معدات المنتخب وغادر المعسكر الى بلدته واغلق هاتفه الجوال في تصرف غريب..!!

* كالعادة تدخل البعض للم القصة وفي بادئ الامر رفض الكواي الاستجابة للاستدعاء الذي وجهه اليه مجلس ادارة نادي المريخ شفاهة.. ولو لا تدخل بعض الاصدقاء لما فكر اللاعب في المثول امام لجنة التحقيق التي تدخلت لحل اشكاليته مع المنتخب..

* وبعد رحلات تحانيس ورجاءات وافق كواي القلوب على الاعتذار لادارة المنتخب.. ومع شوية تهويشات وجزء العناوين الباهتة التي ادعى فيها اللاعب عشقه اللا محدود لشعار الوطن ظن البعض ان الاشكالية كده خلاص انتهت ولم يدروا انها لم تبدأ بعد..

* وفي الوقت الذي رفض فيه جل المريخاب تصديق ما قيل عن اصابة محمد عبد الرحمن وتندروا واستنكروا ذلك تابعناهم يمارسون الصمت القاتل والاخبار تشير وتؤكد اصابة اللاعب وادخال قدمه الى الجبس وبالتالي تأكد غيابه عند بداية المشوار القاري..

* لنترك ميدو ونعود الى الكواي الذي اضاع عملياً فرصة تقديم نفسه في نهائيات الامم الحالية للاعبين المحليين بالمغرب لوكلاء اللاعبين طمعاً في خوض تجربة احتراف خارجية تعود عليه بالفائدة الفنية والمالية وتفتح امامه الافاق مثله مثل اي لاعب طموح..

* ولعل غياب الكواي قد فتح الباب امام الصاعد الواعد المتألق سيف الشهير بـ(تيري) ليخطف الانظار باهدافه الرائعة وتألقه الملحوظ ومستواه المتفرد الى جانب بقية افراد المنتخب ناس السمؤال ومعاذ القوز وولاء الدين وعمر سليمان وبقية الشباب الواعدين..

* وما بين (فسحة) بكري في القاهرة وتألق سيف مالك في نهائيات الشان بالمغرب تتجلى الفوارق ما بين شاب صاعد يملك رغبة الاحتراف الخارجي ولاعب آخر اعمته المادة والسياسات الادارية العرجاء خاصة المتعلقة بالطريقة التي انتقل بها الى المريخ..

* نعم لقد اخطأت ادارة المريخ السابقة في حق بكري بعد ما منحته اكثر من ما يستحق ولدرجة اعمته وجعلته يتعامل بستار وحاجز يحول بينه وبين الطموح الاعتيادي الذي يجب ان يتعامل به اي لاعب يكون له الحق في الاحتراف والانتقال الى اللعب بالخارج..

* ولعل ما ارتكبه بكري في حق المنتخب مؤخراً ليس هو التجاوز الاول ولا ولن يكون الاخير بل على العكس سنكون على موعد مع سقطة اخرى قريباً لن تخرج عن دائرة احساس كاذب فرض نفسه على الكواي وصوره وكأنه اكبر من المريخ والمنتخب..

* المنطق والمعطيات الحالية تشير الى ان بكري لم يعد يملك شيئاً يقدمه لا للمريخ أو للمنتخب ما معناه اننا موعودون باشكاليات مفتعلة وعديدة بطلها الاول (الكواي) وعليه نقترح على الجهاز الفني بقيادة مازدا الشروع في ايجاد بديل في خط الهجوم منذ الان..

* صدقوني ان بكري انتهى كلاعب بمجرد ان وجد سياسة الدلع والدلال من جانب ادارة المريخ السابقة ومن خلفها الاداة الاعلامية التي تفرغت لممارسة المكاواة وزيادة ارقام التوزيع دون وضع اي اعتبار للنتائج السلبية لذلك الاسلوب.. ونعيش نشوف.

* تخريمة أولى: لا ادري لماذا ينتظر الهلال قيام المريخ بتوجيه الدعوة للاتحاد الليبي لزيارة الخرطوم ليطلب التباري معه ودياً..؟! اليس من المنطق ان يقوم الهلال بالترتيب لاقامة مباريات ودية بطريقته الخاصة او بالعدم التنسيق مع المريخ لتقاسم النفقات..؟!

* تخريمة ثانية: بقليل من التنسيق كان بالامكان ان تتفق الاندية السودانية الاربعة التي ستشارك افريقياً هذا العام بالترتيب لدعوة العديد من الاندية العربية والافريقية للتباري مع الرباعي في اطار الاعداد الجاد للمشوار القاري المرتقب بدلاً من الفوضى الحالية..!

* تخريمة ثالثة: مع اقتراب موعد انطلاقة الدوري الممتاز افادت المتابعات بتسلل القلق لنفوس العديد من القنوات خاصة تلك التي تتولى النقل الحصري للممتاز بتكرار سيناريو الفشل الذي عاشته قناة النيلين الرياضية المقبورة والتي تلاشت وصارت نسياً منسيا..!!

 

 

 حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوا التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد