صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ما حراميه.. نحن همباته عديييل

28

نبض الصفوة - امير عوض

*نبض الصفوة*
*امير عوض*
*ما حراميه.. نحن همباته عديييل*
  *الكاتب الرياضي الساخر محمد عبدالماجد كتب في عموده المقروء “دق الدلجه” عن لصا سرق مجموعه من الصفراب الذين تبحلقوا أمام الشاشه البلورية في انتظار نصيبهم المعتاد من الخمسات و الستات.. و شاق عليهم الأمر و هم يلاعبون شبح مازمبي الكنغولي و بقايا ارثه القديم.. 

و القوم بين مصدق و مكذب أن الدقائق تمر و مرماهم لم يستقبل المعلوم.. و غلالة حمراء تغطي عيونهم و تمنعهم من متابعة اللقاء.. فالأعين شاخصة إلي التلفاز و أفكارهم و قلوبهم مشدوهة من العرض الذي قدمه الزعيم أمام العلمه الجزائري فدب في نفوسهم الوجل و أدخل في قلوبهم الرعب..
فكيف يتابعون مباراة اشباح مازمبي و شبح صورة العقرب و هو يتشقلب يلاحق أفكارهم و يقض مضاجعهم التي جافاها النوم..
*و اللص الأحمر ينظف بيت المشدوهين المغلوبين علي أمرهم من الاخضر و اليابس.. و تبلغ به جرأته أن يطلب كلمة المرور للخزانة.. و لعل الكاتب تغابي عن ذكر كلمه السر التي تكونت من كلمتين هما “قتلتنا يا كردنه“!!
*هذا و قد تبنت سرايا مريخاب سبب العذاب كل الخراب النفسي الذي يعم بيوت الصفراب هذه الأيام..
*و قد أوضحت هذه السرايا في بيان لها إنها لا تعمل في مهنة اللصوصية المتخفيه.. بل علي عينك يا تاجر.. نهارا جهارا.. همبته عديل و قوة عين حمراء..
*يوم ان انتزعنا العقرب من براثنكم عنوة و اقتدارا.. ألم تكن هذه همبته..
*يوم أن جردناكم من صدارة الممتاز منذ الدورة الأولي رغم كنسلتو الحكام إياهم.. و طفق بعدها محللكم في التبرير الفطير عن مواد صدارة الممتاز.. ألم تكن تلك همبته منا..
*يوم أن رجينا الترجي و مسحنا به الأرض.. و هو الذي تعود أن يودع في شباككم ما تنؤ عن حمله البعير.. ألم تكن هذه همبته أبطال..
*يوم أن علمنا العلمه كيف يكون الحديث في حضرة الزعيم.. و أنتم تنتظرون و تنظرون فإذا بنا نقدم لكم و لهم فواصل الإبداع و الإدهاش الكروي البرشلوني.. ألم يكن فيما نفعله ضرب من ضروب الهمبته و المقدره..
*أليست ال87 تمريره بلا إنقطاع تجسيدا للهمبته الكرويه في أدق تفاصيلها..
*ألم تكن شقلبه عقروب.. كواي القلوب.. و لطام الخدود.. و شقاق الجيوب.. هي همبته الهمبته..
*أليس فيما قدمه فرسان المدرجات.. جمهور الصفوة و فتية الأولتراسات.. من هدير هز الأرض هزا.. و تشجيع بديع و مبتكر.. هو عين همبته جموع الصفوة القادره و المتقدره فوق عزها..
*عليه.. و مما سبق يا صفراب.. نعلن عن مواصلة حركة الهمباته.. داخليا و افريقيا و عالميا.. و السمع يكلم الما سمع.. و الحاضر يكلم الغايب..

همبته حتي أمام البرسا في نهائي كأس العالم.. عشان نوري ميسي نجوم. الليل بالنهار..

 

*نبضات اخيرة*
*عاد بعد استراحة محارب إلي المجلس رجل المريخ القوي و المصادم عبد الصمد محمد عثمان.. و هي عودة في زمن حوجه فعليه للرجل.. و هاهو يترأس بعثتنا الظافرة بإذن الله الي الجزائر عند مباراة وفاق سطيف في إختيار صادف أهله..
نتمني أن يبتعد طيور الظلام عن الرجل و يتركوه يعمل و يعين الوالي قليلا في شيل الحمل الثقيل..
*لاعب الامل عطبره رزاق.. كشف حال الفريق الماشي بالارزاق.. و حاز علي عقد انشاء مزرعة دواجن بمشاركه عمو سيف و مكسيم في قسم الانتاج و التسويق..
*نبضة أخيرة*
قلوبنا و دعواتنا و ثقتنا للفارس علي جعفر.

قد يعجبك أيضا
5 تعليقات
  1. Babiker يقول

    كدي يلا اتهمبتوا وجيبوا لينا نقطة وااااااحدة من الجزائر
    نحن راجنكم هنا دي……..وتعالوا قابلونا……

    و السمع يكلم الما سمع.. و الحاضر يكلم الغايب..خلاص يا مزمز….

  2. ابومروان يقول

    عفيت منك ياامير علي كلامك الزي سم العقرب علي الوصايفة الكتر عليهم اللدغ الايام دي .. وباذن الله نجعلهم يفيقون من اوهامهم وخطرفاتهم هذا العام بعد نهاية مباريات بطولة الاندية عندما يجدوا انفسم مجردين من الزعامة الوهمية التي صدعونا بالحديث عنها

  3. الباشا يقول

    امير الخطير عمودك ده زاتو همبته اضربهم كما سيضربهم العقرب

  4. اسامة الشريف يقول

    النقطة شموها قدحة قال 87 تمريرة

  5. زنطوووور يقول

    الهمبته الحقيقه في الجزائر والضرب بالدور ظنطور لا تكلمني

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد