صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ما هي ابعاد وسلبيات غياب سي ام بانك عن إتحاد WWE

444

سي ام بانك

كان موضوع غياب النجم وبطل WWE وصاحب الرقم القياسي في حمل اللقب سي ام بانك ومغادرته لـ WWE هو الموضوع الأبرز على الإطلاق ويكاد يكون الحديث الوحيد الذي يتداوله محبي المصارعة الحرة حول العالم والوسائل الإعلامية على حد سواء.

حيث شكّل اختفاء سي ام بانك بشكل مفاجئ صدمة كبيرة للجميع بالتزامن مع الأنباء التي تتحدث عن قراره بالإبتعاد عن حلبات WWE إلى حين انتهاء عقده في شهر يوليو/تموز المقبل وسط صمت رسمي مقلق من جانب المسؤولين في الإتحاد عن أسباب اختفائه.

وفي حال تأكدت أخبار ابتعاد سي ام بانك رسميا عن حلبات WWE ستكون لهذه الخطوة أبعاد كثير ونتائج قد لا يحمد عقباها على الإتحاد، وسنستعرض في هذا التحليل بعض النتائج التي قد يتمخض عنها خروج بانك بهذه الطريقة المثيرة للجدل.

إذ سيخلق غياب سي ام بانك الكثير من الفوضى في عروض WWE القادمة خصوصا أن الإتحاد يعيش فترة سيئة للغاية مع جماهيره الساخطة على السيناريوهات التي يقدمها فريق الإبداع منذ رويال رامبل 2014 وعرض الرو الذي تلاه بسبب تجاهل جماهيرية النجم دانييل براين.

فقد أكدت الأخبار التي تم تسريبها وتتعلق بعرض NXT الذي تم تسجيله يوم أمس أن الجماهير لم تتوقف عن الهتاف للنجم سي ام بانك طوال العرض، وهو ما أجبر المدير التنفيذي تربل اتش على إلغاء ظهوره في العرض خوفا من سخط الجماهير واستفزازهم خصوصا أنهم يعتبرونه سببا في رحيل بانك المتوقع.

كما سيشكل غياب بانك ضربة موجعة لنسب المشاهدة الخاصة بعرض الرو، حيث يعتبر سي ام بانك أحد أكثر النجوم شعبية في WWE بسبب الشخصية الفريدة “والمتمردة” التي تحبها الجماهير وتذكرهم بشخصية معشوقهم الأسطوري ستيف أوستن الذي لطالما أمتعهم بتحديه لسلطة رئيس مجلس الإدارة فينس ماكمان. وقد أثبت بانك في مواقف كثيرة أنه صاحب قاعدة جماهيرية كبيرة مكنته من حمل WWE على كاهله عندما غاب جون سينا لفترة طويلة وحافظ حينها على نسب المشاهدة دون انخفاض.

وقد تتعمق المشكلة أكثر وأكثر عندما ينعكس غياب بانك على نفسية نجوم المصارعة في WWE حيث يعلم الجميع أن سبب رحيله الأساسي كان بسبب احتجاجه على سياسات الإتحاد وعدم وجود تخطيط طويل الأمد ليسناريوهات وهو الأمر الذي فيه مصلحة لجميع النجوم والمصارعين في WWE.

كما أن WWE ستفقد أحد أفضل متحدثيها في الحلبات إن لم يكن الأفضل على الإطلاق، فلطالما كان سي ام بانك ملهما لجميع أبناء جيله وللعديد من المصارعين في كيفية استخدام الميكريفون والحديث مع الجماهير، ولم تغب الإثارة إطلاقة عن أي مناسبة كان يتحدث بها بانك مع الجماهير مكروها كان أو محبوبا.

ولن ننسى أن نتحدث في هذا الموقف عن تزعزع الثقة الذي قد يحصل بين المصارعين والمسؤولين في الإتحاد من جهة وبين WWE وجماهيرها من جهة أخرى، حيث ستواجه عاصفة كبرى من الإنتقادات والهتافات السلبية لهما والإيجابية لبانك في عرض الرو القادم. بالإضافة للعرض الذي سيقام في مدينة شيكاغو مسقط رأس سي ام بانك مطلع شهر آذار/ مارس القادم.

وقد يكون لغياب بانك وقع كبير وأثر في بعثرة أوراق العرض والمهرجان الأكبر في عالم المصارعة الرسلمينيا 30، وسيضع فريق الإبداع في حيرة إضافية بعد التخبط الحاصل هذه الأيام، إذ ولأول مرة منذ سنوات طويلة لم يتم الإعلان سوا عن نزال واحد في العرض الكبير حتى الآن.

وقد يعمل خروج سي ام بانك إلى جانب الإحباط الكبير الذي يعيشه دانييل براين على تحطيم قاعدة كبيرة عاشت لعشرات السنين مفادها أن WWE أقوى  وأكبر من الجميع، وذلك لما يتمتع به النجمان شعبية جارفة تكاد تكون أسطورية وغير مسبوقة على الإطلاق لما قدّماه من أداء ملقت للأنظار مؤخرا.

وفي النهاية لا يسعنا إلّا أن نقول أن الجميع ودون استثناء يتمنون أن تعود المياه إلى مجاريها بين سي ام بانك وWWE وأن يتخلى فريق الإبداع عن عناده في تقديم السيناريوهات العقيمة التي عشناها مؤخرا، والتي لا تقدم ولا تؤخر أو تؤثر في الجماهير الوفية للإتحاد والتي تحب أن يكون كل عرض من عروض WWE أكثر إثارة من الذي سبقه.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد