صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مباحث شرطة ولاية الخرطوم تفكك شبكة اجرامية تعمل فى تزيف عملات محلية فئات (500-200-50)جنيه

103

الخرطوم – كورة سودانية

تمكنت إدارة مباحث شرطة ولاية الخرطوم فرعية جبل أولياء من القبض على متهمين يقومون بتزييف العملة داخل أحد المنازل بحي العشرة وسط الخرطوم وضبط (5) ماكينات طباعة حديثة وكمية من الأحبار وأدوات التزييف.

وأوضح العميد شرطة امين سعيد محمد مدير العمليات بمباحث شرطة ولاية الخرطوم في تصريح للمكتب الصحفي للشرطة  انه بناء على توافر معلومات عن نشاط مجموعة من المتهمين يزاولون عمليات التزييف في الفترات المسائية بمنطقة العشرة تم تشكيل أتيام للتقصي والمتابعة وجمع المعلومات تم إعداد كمين محكم ومداهمة المنزل في الساعات الأولى من الصباح حيث تم ضبط كميات كبيرة من المبالغ النقدية المزيفة فئة ال(500) و (200) و (50) مشيراً الي تحريز الموقع بواسطه التيم المنفذ بقيادة رئيس الفرعية.

وتفقد الفريق شرطة عز الدين الشيخ علي مدير شرطة ولاية الخرطوم موقع الجريمة رافقه اللواء شرطة عيسى آدم إسماعيل مدير دائرة الجنايات والعميد شرطة إسماعيل خريف مدير مكافحة الجريمة ووفد من بنك السودان برئاسة مدير عام الإصدار الأستاذة ماجدة عبد الوهاب تفقدوا الموقع بمنطة العشرة واقفين على الانجاز الذي يمثل إحدى مكافحة  مهددات الإقتصاد الوطني.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد