صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مبادرة من نجوم الفن والرياضة لاطلاق سراح ابوهريرة حسين بعد تدهور حالته الصحية

43

يقود عدد من رموز ونجوم الفن والثقافة والرياضة مناشدة الى المجلس العسكري لأطلاق سراح الناشط الشبابي المعروف أبوهريرة حسين المعتقل منذ أكثر من شهرين بسجن كوبر ،وأمن قادة المبادرة على المجهودات الكبيرة التى قام بها أبوهريرة حسين خلال السنوات الماضية التى تمثلت فى الأنشطة الرياضية المختلفة وإسهامه الواضح فى بناء ملاعب البراعم والناشئين الى جانب تنظيم الأنشطة الفنية والثقافية التى قام خلالها بتكريم العشرات من مبدعي السودان على رأسهم الفنانون النور الجيلاني ومحمد الأمين ومحمود عبدالعزيز ومحمد النصرى وحمد الريح ونادر خضر وعدد كبير من نجوم الرياضة السودانية ورموزها الى جانب الكثير من الأنشطة الخيرية والأنسانية ،مشيرين الى أنه لم يكن ناشطا سياسيا .
وكانت المصادر قد أشارت الى تدهور الحالة الصحية لأبوهريرة حسين خلال الأسابيع الماضية بسبب مضاعفات مرض السكر حيث كان من المفترض أن يسافر لأجراء عملية لأزالة مادة السيلكون من عينيه بالخارج تكملة للعملية الأولى التى أجراها قبل شهور إلا أن ظروف إعتقاله حالت دون ذلك ،ويؤمل قادة المناشدة إستجابة المجلس العسكرى للمناشدة تقديرا لعطاء الناشط الشبابي ومراعاة لظروفه الصحية بعد أن بات يتهدده خطر العمي .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد