صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مبادرة هلالية برعاية المعتمد لعودة الصفاء بين التماسيح والسوكرتا

23

المريخ ونيل الحصاحيصا (6)

تأكيداً لمعانى الرياضة السامية وتحقيقاً للإخاء الصادق بين الرياضيين في ربوع الوطن العزيز وبرعاية كريمة من معتمد محلية الحصاحيصا الأستاذ جلال الدين البشير وبمبادرة من نادى الهلال الحصاحيصا ممثلاً في مجلس إدارته وبمباركة العديد من الأقطاب والرموز يتقدم نادى الهلال بمبادرة لتقريب وجهات النظر وتذويب ما علق في النفوس بين ناديي النيل الحصاحيصا (التماسيح) وحى العرب بورتسودان (السوكرتا) والإتحادين المحليين لكرة القدم بالحصاحيصا وبورتسودان وجماهير المدينتين والناديين وذلك بتكوين لجنة برئاسة الأستاذ أحمد مساعد أمين أمانة الشباب ولاية الجزيرة ومنسق الدفاع الشعبي محلية الحصاحيصا نائب رئيس نادى الهلال وتضم في عضويتها ممثلين لمجلس إدارة نادى الهلال وأندية الحصاحيصا بمختلف درجاتها والرموز والأقطاب وستقوم لجنة رأب الصدع بين النيل وحى العرب بلقاء وزير الشباب والرياضة بولاية الجزيرة ووزير الشباب والرياضة بولاية البحر الأحمر ووزير الشباب والرياضة الإتحاد والإتحاد العام لكرة القدم ومجلس إدارة ورموز وأقطاب وقيادات وجمهور ناديي حى العرب والنيل.
وقال رئيس لجنة رأب الصدع أحمد مساعد أن لجنته تكونت بفرار من المعتمد وتضم في عضويتها كل ألوان الطيف الرياضي وستلتقي بجميع الأطراف لتذويب الخلافات وتجاوز تداعيات المباراة والتأكيد على أن الرياضة إخاء وتسامح وأنها تجمع ولا تفرق.
 ودعا الجميع للتهدئة ووقف التصعيد الإعلامي للوصول لحل نهائي يرضي الجميع ويؤكد على الدور الكبير لكرة القدم وتجاوز الأزمة وعودة الصفاء بين الحصاحيصا وبورتسودان والنيل وحى العرب.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد