صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مباراة الأمل للنسيان…والقادم احلی!!

19
*لعب المريخ مساء أمس مباراته مع الأمل عطبرة في الدوري الممتاز باستاد عطبرة وخسر فيها الاحمر بهدفين دون رد من فريق الأمل، أدی لاعبو المريخ واحدة من أسوأ مبارياتهم علي الاطلاق وشحت الفرص في اللقاء خاصة الشوط الأول الذي لم نری فيه غير تسديدة سيلا وتسديدتي اوكرا..وقد تغاطي الحكم علي الأحمر بعدم منحه ركلة جزاء صحيحة ارتكبها مدافع الأمل مع محمد سيلا في الشوط الأول،وفي المقابل اقتنص الأمل هجمتين علي دفاع المريخ وسجل منهما ونتج الهدف الثاني عن أخطاء ساذجة للمدافعين.
*نعود للتشكيل الذي بدأ به غارزيتو المبارة حيث شهد دخول عناصر بعيدة عن اللعب وتفتفد لفورمة المباريات واللياقة وهذا ما آثر علي أداء المريخ بجانب استاد عطبرة الذي يجبر اللاعبين علي التزحلق.
*نكرر ان هم الصفوة هذا العام هو الأميرة السمراء ولا تنازل عنها بعد ان اقترب المريخ منها رويداً رويداً وعلي لاعبي الأحمر بذل الغالي والنفيس لاسعاد الجماهير الحمراء والدوري ملحووق والفارق بتعوض ان شاء الله. 
نبض المدرجات
*علي المريخ ان يجتهد اكثر فأكثر في بقية مبارياته علي الدوري وكاس السودان والابطال ليجني ثمار ما حصده هذا الموسم وعلي جميع أهل المريخ الالتفاف حول فريق الكرة ودعمه مادياً ومعنويا، وهنا نناشد نائب الرئيس والسكرتير الفريق طارق بان يعودوا سريعا للعمل في المريخ والمساهمة مع الجميع، ولا بد لنا ان نشكر لجنة التعبة (سيف المريخ البتار) ومريخاب ساس واساس (القوة الصاعدة حديثاً) ومنسقهم الإعلامي عدنان علي مجهوداتهم المقدرة وتكبد السفر الي عطبرة لمؤوازرة المريخ اين ما كان واينما حل ونتمنی منهم الاكثر وبغية الروابط التشجيعية في مقبل المباريات.
*وكالعادة واصلت قناة النيلين نقلها الرديء وصورتها المهزوزة..نتمنى منهم ان يجودو عملهم في مقبل المباريات
نبضة اخيرة
أقر الكثيرون من عشاق المريخ بضرورة شطب علي جعفر والريح علي،ونقول لهم اصبروا علي لاعبيكم وان شاء الله سيتحقق المراد،والقرارر بيد الفرنسي غارزيتو!.
أحمد فتحي محمود

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد