صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مباراة الثلاث بطولات والخمس كؤوس

20

بيـــــــــــــــــــــن قوسيـــــــــــــــــن
(….)

متوكـــــل معـــــروف

مباراة الثلاث بطولات والخمس كؤوس

 

* افتح قوس
(* يخوض الهلال بعد ثلاثة أيام فقط من الآن مباراته مع النادي الأهلي شندي في نصف نهائي كأس السودان البطولة الثانية، والتي يجب أن يوليها سيد البلد القدر المطلوب من الاهتمام حتى يظفر بلقبها، لا كما ظل يحدث كثيراً في السنوات الأخيرة من عدم اهتمام وجدية بهذه البطولة من جانب الهلال و ذلك ما استفاد منه وصيفه الدائم في البطولة الكبرى “الممتاز” ليحظى هذا الأخير بألقاب عديدة نتاج عدم جدية سيد البلد كما ذكرنا.
* ما نرجوه من الهلال هذا العام أن يبدي الاهتمام و يحسن الاستعداد و يهيئ العدة لهذه البطولة، و أول خطوات هذا الأمر هو التهيئة النفسية و التحضير الذهني و البدني و التركيز الشديد و التجويد الخططي لفريق الكرة للمباراة القادمة لهم مع النادي الأهلي شندي، دون شحن إعلامي هلالي و دون تحديات و عنتريات و إضفاء جو من الحساسيات و إزكاء جزوة الانفعالات بالتصريحات العرجاء التي تقلل من شأن الفريق المنافس او توصمه بالتآمر و التحارب، وهذا ما شتت من تركيز لاعبينا و قلل من خطورتهم و حد من إمكانياتهم المهارية و البدنية و الخبرية مما أفقدنا نتائج مبارياتنا الأخيرة معهم مرة بالخسارة و ثلاث مرات بالتعادل.
* النادي الأهلي شندي لم يكن يوماً من الأيام نداً للهلال و لا بعبعاً مخيفاً له و لن يكون، حتى ندخل لاعبينا في أجواء يشوبها التوتر و الانفعال و عدم التركيز في كل مباراة نخوضها معه ليكسب هو و نخسر نحن إن كان بالهزيمة أو التعادل معه.
* العبوا معه كما تلعبون مع أي فريق محلياً كان أو خارجياً.
* مباريات الكأس مفصلية ليست كحال مباريات الدوري التي يمكن التعويض في غيرها، لذا أعدوا لها جيداً.
* اهزموا الأهلي شندي بالتصريحات الهادئة الموزونة قبل المباراة، واهزموه بالهدوء و اللعب الممرحل و الأسلوب الضاغط و بالاصرار والعزيمة و بالتشجيع المثالي و ” الهلالي ” أثناء المباراة.
* تناسوا نتائج كل المباريات السابقة معه و ركزوا فقط في المباراة التي أمامكم و اسعوا بكل ثقة نحو هدف العبور.
* إنها مباراة ثلاث بطولات و خمس كؤوس، و تفسير ذلك: نعم هي في بطولة الكأس لكنها بمثابة إعداد لمباراة تليها في الممتاز و أخرى تعقبها في أبطال إفريقيا، فما تنتهي عليه من نتيجة ينسحب على بطولتي الممتاز و الأبطال، لذا كانت مباراة ثلاث بطولات، أما إنها مباراة خمس كؤوس فأولها كأس الأبطال و ثانيها السوبر الإفريقي و ثالثها و رابعها الدوري و الكأس وبهما ينال الخامس كأس السوبر المحلي.
* اقفل القوس
)* أيها الأقمار : ابلغوا نهائي الكأس و من بعد اتركوا الأمر للحانوتي.
بالدارجي يعني : إنتو بس أصلوا النهائي و خلوا الباقي علينا. !!
* قوس آخر : خليها عليناااا !!
* ختاماً : يا عشاق الهلال : تذكروا أنكم حانوتي المقبرة.

 

متوكل تاج السر

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد