صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مباراة القمه القادمه

44

علي ضفاف الحروف

مباراة القمه القادمه

عبداللطيف ابومدين

اقترب موعد لقاء القمه السودانيه الهلال والمريخ الاسبوع القادم تسبقه حمله اعلاميه مكثفه من اعلام الجانبين كلا يبخس اعداد الاخر بعيدا عن دراسة الاخر دراسه متأنيه فنيا وتكتيكيا مع مزيد من التجويد الاعداد البدني والزهني للاعبين واخراج اللاعبين من الضغوطات والشحنات الاعلاميه والجماهيريه لكي يؤدي اللاعبين ادوارهم بكل اريحيه وصفاء ذهني بعيدا عن التشنجات والبعد عن الروح الرياضيه السمحه.

يخوض الهلال مباراة من العيار الثقيل قبل لقاء القمه امام فريق الخرطوم الوطني العنيد صاحب الوقفات القويه امام القمه وتعتبر مباراة الغد خير اعداد للقاء المريخ القادم وستكشف هذه المباراه مدي الجاهزيه التي وصل لها الهلال من اعداد وتشكيل للقاء المرتقب امام الند التقليدي وكذالك ستثبت هذه المباراه الفائده من استجلاب المحترفين الذين انضموا للفريق في الفتره الاخيره ومدي انسجامهم مع التشكيله المتوقعه امام الخرطوم الوطني يوم غدا ان شاء الله ومدي فهم المدرب وخبرته لمصلحة الهلال.

كذلك يخوض المريخ مباراة في غاية الصعوبه خارج قواعده امام نمور دار جعل الاهلي شندي مباراة لها حساباتها الكبيره والدافعيه للمريخ لتقليص الفارق مع المتصدر الهلال للاربع نقاط في حالة تعثر الهلال امام الخرطوم الوطني اما اذا تعثر المريخ امام الاهلي شندي مع فوز الهلال علي الخرطوم سيصبح الفارق كبير جدا عشر نقاط ربما حسمت اللقب للهلال .

كل التوفيق لفريق الهلال غدا امام الخرطوم الوطني
هل يفعلها الشنداويون ويهدون الدوري للهلال ننتظر لنرا
كل حاجه ولا الهلال

 

عبد اللطيف ابومدين

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد