صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مباراة حيدوب النهود والأهلي القضارف مسؤلية اللاعبين

252

 

يخوض فريق حيدوب ممثل ولاية غرب كردفان في الدوري الوسيط المؤهل للممتاز عصر اليوم السبت مباراة في غاية الاهمية امام الأهلي القضارف على ملعب استاد مدني، وفي هذه المباراة لا بديل للفريق اذا اراد الصعود إلى الدوري الممتاز من تحقيق الفوز .. والفوز فقط حتى يتصدر المجموعة ويواصل بنفس الروح لمنازلة النهضة ربك في الاسبوع الثامن والأخير .
الأهلي القضارف فريق منظم ويعلب بكل قوة واستطاع أن يكسب العديد من المباريات الصعبة في دوري النخبة ويسعي لمواصلة الانتصارات وتحقيق الفوز..فيمثلما خبر لاعبو حيدوب خصمهم فان خصمهم قد خبرهم ايضاً ولكل ذلك نتوقع ان يجد فريق حيدوب منافس قوي وشرس خاصة أنه يمتلك في رصيده (٨) نقاط .
لا نريد من لاعبي حيدوب سوي اللعب بمسئولية تامة والعمل على تحقيق الفوز بالاداء القوي وبحماس واضح واجتهاد وتنفيذ خطط الجهاز الفني واتباعها بصرامة ..
فريق حيدوب له اكثر من ميزة يمكن ان تجعله يتفوق على خصمه لعل اولها ان الفريق اصبح متجانساً ويلعب بطريقة لعب واضحة ومحفوظة للاعبيه ولعل الاهم من ذلك ان بالفريق روح عالية متحفزة لتحقيق الفوز .
ومن خلال مران الفريق الختامي على ملعب استاد مدني تعاهد الجميع عن ضرورة صعود حيدوب الى الدرجة الممتازة وهو حديث طيب نتمني ان يترجمه اللاعبون داخل الملعب بالبذل والعطاء من اجل كسب هذه المباراة والمباراة القادم أمام النهضة ربك حتى تعم الافراح ولاية غرب كردفان التي ظلت تعمل طوال السنين الماضية من أجل الوصول إلى الدوري الممتاز .
حتى الان الوضع يسير بصورة طيبة خاصة بعد تحقيق الفريق الفوز على كوبر الخرطوم واذا ما تواصلت الامور بنفس هذا الحماس من اللاعبين فاننا مبشرون بصعود فريق حيدوب الى الدوري الممتاز هذا الموسم وهذا شرف سيكتب بمداد من ذهب في سجل اللاعبين والأجهزة الفنية.. وهذا كله مربوط بالاداء القوي والمسئول للاعبي حيدوب الذين نتمنى ان لا يخذلونا ولا يخذلوا قاعدتهم العريضة في مباراة الأهلي القضارف
والمطلوب من لاعبي حيدوب اللعب المتوازن مابين الدفاع والوسط والهجوم وعدم ترك أي تغرات تؤدي إلى خسارة الفريق لهذه المباراة المهمة.
وكلنا ثقة في فرسان حيدوب وجهازهم الفني.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد