صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مباراة داخلية في المناورة الرئيسية للهلال

49

أجرى فريق كرة القدم الأول بنادي الهلال مساء أمس على ملعبه في أمدرمان الحصة التدريبية الرئيسية إستعدادا لمواجهة الخرطوم الوطني مساء الغد في بطولة الدوري الممتاز، وجرى المران الهلالي تحت أنظار المدير الفني المصري حمادة صدقي ومساعده محمد عبد الفتاح بحضور إداري وجماهيري مقدر، وشارك في التمرين (23) لاعبا من بينهم ثلاثة حراس مرمى تدربوا تحت إشراف مدرب الحراس الوطني ياسر كجيك، وتولى مدرب الأحمال التونسي معاذ هراوي مهام الإشراف على التمرين مخضعا اللاعبين لتدريبات بدنية قوية مستخدما العلامات والشواخص، وشهد الجزء الأخير من المران إجراء مباراة داخلية في كامل الملعب بين “الأبيض” و “الوردي” حتى يقف المدير الفني حمادة صدقي على إمكانيات اللاعبين وانتهت المباراة الداخلية بفوز الأبيض بهدفين سجلهم محمد دراج ومحمد موسى الضي.
وسيختتم الهلال تدريباته التحضيرية مساء اليوم على ملعبه في امدرمان، وسيدخل الفريق عقب مران اليوم مباشرة في معسكر مقفول بفندق النادي في الجوهرة الزرقاء تأهبا لمباراة الغد.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد