صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مباراة عبور الهلال

41

على ضفاف الحروف

عبد اللطيف ابومدين

اسئلة كثيرة تدور في الاذهان هل فريق الهلال جاهز لملحمة اليوم امام ليكسر الليبيري وتخطيه للدور القادم 32 ام ان هناك بعض القصور من الناحية الخططية والتكتيكية واولها الثقة الزائدة لدي الجميع بأنها مسألة وقت ليس الا تفصل الهلال من الترقي الي دور 32 القادم دائما ماتأتي الثقة الزائدة بنتائج عكسية غير متوقعة لذلك وجب تهيأت اللاعبين نفسيا وذهنيا قبل التهيئة الفنية والبدنيه لكي لا تقع الفاس في الراس واعطاء ، الفريق الخصم اكثر من حقة ومعرفة مكامن القوة والضعف لضربة بلا هواده وتحقيق الفوز المؤزر ان شاء الله .

  • الفريق الليبيري ليس سهلا كما يتوقع الجميع ولديه الدافعية للذهاب بعيدا في البطولة الافريقيه وهذا طموح ، مشروع لكل الفرق المنافسة في البطوله الافريقيه ولكل مجتهد نصيب . ولكي لا نعض اصابع الندم لابد، للجهاز الفني بقيادة البرازيلي فارياس والمدرب العام والخبير محمد الطيب ان يضعوا مصلحة الهلال فوق، كل شئ وان يعدوا اللاعبين جيدا قبل مباراة الغد وتهيئتهم نفسيا وفنيا قبل صدام وتكسير العظام في ملحمة الجوهرة الزرقاء بمشيئة الله .

  • يحتاج الهلال لهدفين فقط لبلوغ الدور القادم ولاكن الهدفين لا يأتيان بسهولة لولا ان يكون هنالك اجتهاد ومسابرة من المدرب في وضع التشكيل المناسب واللاعب المناسب في المكان المناسب لتحقيق الانصار واللاعبين في المقام الثاني ان يقنعوا انفسهم اولا بأنهم يرتدون شعار افضل واكبر نادي في افريقيا والوطن العربي وان يتحلوا بروح المسؤلية والرجولة للدفاع عن هذا الشعار العظيم . اما الجمهور فأظن وان بعض الظن أثم  انه وقود المعركة وان لا يحتاج الي توصية مني او من غيري  فالهلال في  عيونهم والزاد الذي يعيشون ويتنفسون به عشقا وحبا ولا حياة بغيره .

  • اتمني ان يكون الله في عون الهلال غدا وان يحقق النصر المؤزر ان شاء الله

كل التوفيق للجهاز الفني في اخيار التكشيلة المناسبة للتحقيق المراد

كل حاجة ولا الهلال

اللهم صل علي سيدنا وحبيبنا محمد وعلي اله وصحبه اجمعين

اميييين

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد