صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مباراتان في ختام ذهاب المرحلة الاولي من الدوري العام

23

 

شعار الاتحاد السوداني

خاص: (كورة سودانية) يستضيف النسور جبل اولياء عند الخامسة الا ربعا من عصر يوم الاربعاء 14 مايو الموردة الخرطوم ضمن جولة الذهاب للمرحلة الاولي من الدوري العام المؤهل للممتاز في اللقاء المؤجل بينهما. الي ذلك اكمل النسور اعداده للقاء عقب معسكره المقفول الذي اقامه بمروي وادي من خلاله عدد من المباريات الودية. وادي النسور مرانه الختامي وسط حضور كامل لمجلس الادارة وقاد التدريبات جهازه الفني بقيادة مدربه الشاب محمد علي بابكر الدخري ومن المتوقع ان يدفع الجهاز الفني باللاعبون فواز جمال وعمر محمد نور وخالد حسين وفلاح عيد ووليد وابراهيم محمد علي وبيبو وكومي وجامبو وسامي محمد عبد الله.

 

كما وصلت بعثة الموردة الخرطوم وادي الريق مرانا بإستاد جبل اولياء. وسيعقد الاجتماع التقليدي عند الثانية عشرة من صباح يوم الاربعاء بمكاتب الاتحاد. هذا ويهيب نادي النسور من جماهير الفريق وجبل اولياء بالتدافع بكثافة لحضور اللقاء من داخل الاستاد لمساندة اللاعبين لتحقيق فوز يعين النسور في جولة الاياب بالخرطوم.
الاتحاد العيلفون يواجه امبدة الخرطوم في التأهيلي
بالعيلفون يشهد ملعبها يوم الاربعاء 14 مايو لقاء الاتحاد صاحب الارض وامبدة الخرطوم ضمن جولة الذهاب من المرحلة الاولي لتأهيلي الممتاز في لقاء علي سطح صفيح ساخن وحشد الطرفين نجومها لتحقيق الانتصار وبفارق كبير من الاهداف قبل جولة الايابا المقامة يوم 21/5 بإستاد الخرطوم. فريق الاتحاد اكمل جاهزيتة للمباراة بتمارين مكثفة تحت اشراف جهازه الفني وبمشاركة جميع اللاعبين. ومن المتوقع ان يؤدي الاتحاد اللقاء بحذر شديد نظرا لقوة المنافس الذي شارك من قبل في هذه المنافسة وحقق نتائج ايجابية. وسيتدافع جمهور العليفون لمساندة فريق الاتحاد وممثل المنطقة في التأهيلي لتحقيق فوز كبير. من جهتة اكمل اتحاد الكرة بالعيلفون استعداداتة لقيام المباراة. إلي ذلك اكمل بطل الخرطوم فريق امبدة اعداده للقاء ويسعي للعودة الي الخرطوم بنتيجة ايجابية تعينه في جولة الاياب ويقود الفريق عدد من اللاعبين المميزين اصحاب.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد