صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مبروك.. كاريكا.. بشة وبوي

23

افياء
ايمن كبوش
مبروك.. كاريكا.. بشة وبوي

>حفظ اشرف سيد احمد الكاردينال، رئيس غفلتنا الهلالية، ماء وجهه واعاد الثنائي محمد احمد بشير بشه وعبد اللطيف بوي الى كشوفات الهلال بعد مماطلة وممانعة، احد اسبابها ذاك (السمسار) الذي ظل يخدع الكاردينال بأن الهلال لن يعود الى حالته الطبيعية ما لم يتخلص من اللاعبين الكبار.. وبعودة بشة وبوي وبقاء كاريكا واستعادة نصر الدين الشغيل باستطاعتنا ان نقول بأن الحال سيبقى على ما هو عليه، ستستمر السيادة المحلية، اما الحلم الافريقي فسيظل حلماً مؤجلاً.
>استجاب الكاردينال، وهذا امر يحسب له، لمناشدات بعض اعضاء مجلسه بالابقاء على الكابتن مدثر كاريكا في الكشوفات الزرقاء علاوة على مغالاة الانغولي في مطالبه المالية، لذلك تقرر الابقاء على كاريكا بعد ان كان قريباً من المقصلة التي لا ترحم احد.. انها عناية السماء ودعوات المخلصين من ابناء الازرق.. حفظت الكابتن وكتبت له اياماً جديدة في رحاب الهلال.
>حكاية شطب مدثر كاريكا، ليست حكاية جديدة من حكايات الكاردينال التي لا تنتهي.. ولكن الاختلاف هذه المرة في ان الاعلان قد تم على (لسان الكاردينال) وليس غيره كما حدث في السابق، واذكر انني كتبت في هذا الصدد وقلت الآتي: (اعود واقول ان احمد عبد القادر نائب رئيس مجلس ادارة نادي الهلال لم يكتف بقصة عقد الجوهرة وقصر الكاردينال فقط، بل أكد بأن الهلال حرر خطاباً بالفعل لشطب كابتن الفريق وقائده الحالي (مدثر كاريكا)، فما كان منه الا واجرى اتصالاً سريعا بالكابتن فوزي المرضي، وطالبه بالتحرك السريع والاتصال بالكاردينال او الذهاب إليه حال تواجده بالسودان وإقناعه بوقف هذه المهزلة، لان الشطب لا يسنده اي منطق ولا يتماشى مع مردود كاريكا الذي يعد النجم الاول حاليا في الهلال، وما اكده احمد عبد القادر يدحض فرضية التزوير في الخطاب الذي طالعناه في الواتساب، ويشير الى ان ما خرج به المجلس، ايامها، لم يكن سوى تخدير فطير يشبه عملية معالجة السرطان بالبندول).
>لم يحدث اي جديد بين ما قاله السيد احمد عبد القادر سابقاً وما يحدث هذه الايام، فكاريكا هو كاريكا وما قدمه من عطاء يشفع له بالاستمرار لعامين قادمين، على الاكثر، ولكن ماذا نقول وماذا نعيد.. ونحن نسمع بتلك الحكايات التي لن يصدقها الا من يعرف ابطالها.. فالليل يبدا في القدوم.. والجلسة الحالمة تنبئ بالكثير وتحتشد بالمثير.. ولكن:
>اها يا كباتن.. بعد ده لازم تعيدو قيدكم.. فضينا من موضوع المحترفين ده ولازم نخلص منكم..
>نحن جاهزين يا ريس.. البتشوفو نعملو وما عندنا اي قيود ولا شروط.
>خلاص على بركة الله.. بكرة او بعدو نجي هنا ونخلص المسائل والذي منه وتمشو الاتحاد تجددو.. لكن في حاجة انا عايز استشيركم فيها؟
>خير يا ريس..!!
>انا عايز اشطب زولكم ده ونستفيد من خانتو دي.. الزول ده فقري وعامل مشاكل انتو عارفنها كويس وما عايز الولاد الصغار ديل يظهرو في التيم وشغال تحريش.
>يا ريس الكلام ده ما صحيح والزول ده قائم بواجباتو ومشارك في التيم ولسه بدري.
>بدري شنو.. انتوا عارفين العطل تسجيلكم انتو الفترة الفاتت دي كلها شنو؟! الزول ده هو السبب.. وقال انتوا ما بتقدروا تقدموا حاجة تانية.. وقال مافي داعي نجدد ليكم.. عشان كده لازم نشطبو..!!

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

            

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,699 حملو التطبيق

                       

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

                    

https://play.google.com/store/apps/details

 

13230 حملو التطبيق

 

على متجر mobogenie

 

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365

5000+ حملوا التطبيق

 

 

 

 

 

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. ابو ابراهيم يقول

    يا اخي انت صحفي
    مقالاتك كلها قالو وقلنا
    اكتب لينا كلام مفيد
    حقيقة كنت معجب بتفجيرك لخبر مرض كونلي
    خليك صحفي وبلاش تكون سخفي

  2. فلافيلو يقول

    حفظ اشرف سيد احمد الكاردينال، رئيس غفلتنا الهلالية، ماء وجهه واعاد الثنائي محمد احمد بشير بشه وعبد اللطيف بوي الى كشوفات الهلال بعد مماطلة وممانعة، احد اسبابها ذاك (السمسار) الذي ظل يخدع الكاردينال بأن الهلال لن يعود الى حالته الطبيعية ما لم يتخلص من اللاعبين الكبار..
    كونه حفظ ماء وجهه إنت ما تحفظ ماء وجهك وماء وجه الصحافة والإعلام الهلالي وإنسانيتك وآدميتك وتبطل الشرشحة القايم بيها على الهلال دي ( لأن رئيس الهلال الآن هو الهلال رضينا أم أبينا ، فلا نرضى المساس به تقديراً للهلال ) ده لو إنت بتعرف حاجة زي … ما زلت أكرر ( عليك الله وأستقسمك بعزة جلال الله ثلاثاً أنت ( تقلب ) وتبقى مريخاب … والله أرحم لينا وأكرم ليك لأنه حالك وحال المرخرخ من بعضه وكلكم ( فـاقــــد ) كروي وريــــاضي.

    >استجاب الكاردينال، وهذا امر يحسب له، لمناشدات بعض اعضاء مجلسه بالابقاء على الكابتن مدثر كاريكا في الكشوفات الزرقاء.
    طالما يُحسب له فلماذا تسب الرجل جهراً وسراً وعلناً وخفاءاً … راتبك لسه ماااااشي من الزوووول داااااك ( داااك بيرقر ).
    يااااااااااخ ما تخليك مريخابي وتريحنا أحسن ليك يا ( كمووووووووووش ) أفندي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد