صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مبروك للبلد .. نقل مباشر من المطار والبرلمان والقصر الجمهوري

408

عواطف (11)

تطلق الهيئة العامة للاذاعة والتلفزيون اليوم الثلاثاء برمجة خاصة بعنوان (مبرك للبلد) تحتفل بتنصيب المشير عمر البشير رئيسا للجمهورية وتتضمن مجموعة من البرامج الجديدة والفترات المفتوحة والتفاعلية والسهرات المباشرة.
برمجة (مبروك للبلد) عبارة عن يوم مفتوح في الاذاعة والتلفزيون يتم عبره نقل مباشرة من مطار الخرطوم الدولي لاستقبال ضيوف البلاد من الرؤساء والملوك وممثلي الدول الشقيقة من المشاركين في حفل التنصيب ثم يتم الانتقال عبر الصوت والصورة الي المجلس الوطني بام درمان لنقل كلمة رئيس المجلس واداء القسم وخطاب الرئيس البشير ثم يتم الانتقال عبر الميكرفون والكاميرا الي مباني القصر الجمهوري لنقل التهاني والمباحثات واللقاءات بين الرئيس وضيوف البلاد .
خلال اليوم المفتوح (مبروك للبلد) سيتم بث مشترك بين الاذاعة والتلفزيون من الثالثة وحتى السادسة مساء اليوم يشارك عبره مجموعة من المبدعين وقادة الراي والفكر ونجوم المجتمع الي جانب بث اغنيات وطنية بصوت مجموعة من الفنانين من الرواد والشباب .
برمجة (مبروك للبلد) تاتي بفريق متكامل من الاذاعيين والتلفزيونيين ويشارك في التقديم من الاذاعة احمد محمد علي حسين ومزمل سليمان حمد واماني مرحوم الجاك وازهري ابراهيم عبد الوهاب ويطل عبر شاشة التلفزيون الطيب قسم السيد وايناس محمد احمد وعواطف محمد عبد الله.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد