صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مبوبو يتوج نجما للمباراة وينال جائزة الاتحاد الوطني للشباب السوداني

70

 

توج الكنغولي مبومبو مهاجم فريق الكرة بنادي الهلال، نجما لمباراة الهلال والجيش الزنزباري، التي احتضنها ملعب استاد الهلال “الجوهرة الزرقاء” عشية امس الثلاثاء، ضمن مباريات الدور التمهيدي لمسابقة ابطال افريقيا، والتي حسمها الأزرق لصالحه بأربعة أهداف نظيفة، وحصل الكنغولي على الجائزة المقدمة من أمانة الرياضة بالإتحاد الوطني للشباب السوداني، وسلمها له الدكتور محمود عبد الكريم إبراهيم، أمين الرياضة. . وأعرب مبومبو، عن سعادته بالإنتصار الذي حققه الازرق، مشيرا الى ان تسجيله لهدف في اول ظهور افريقي له مع الهلال يعتبر امر مفرح جدا بالنسبة له، وشكر الكنغولي الاتحاد الوطني للشباب السوداني على الجائزة، مؤكدا انها ستكون بمثابة حافز كبير له لمواصلة الاجادة في المرحلة المقبلة.
من جانبه يتقدم الاستاذ محمود احمد محمد “ود احمد”، رئيس الاتحاد الوطني للشباب السوداني، والدكتور محمود عبد الكريم أبراهيم، امين الرياضة بالاتحاد، يتقدمان بالتهنئة لمجلس إدارة نادي الهلال، والطاقم الفني واللاعبين والجماهير، بمناسبة الانتصار الغالي على الحيش الزنزباري، آملين ان يمضي الفريق بقوة في بقية المباريات في المنافسة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد