صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

متابعات : ماذا قال موقع البايرن الرسمي عن مباراة المريخ ؟

267
هيثم مصطفى مباراة البايرن
متابعات – كورة سودانية :
في اطار متابعات كورة سودانية وحرصاً منا على نقل الأخبار الصحيحة من مصادرها .. نتيح لكم الفرصة لمتابعة أصداء مباراة البافاري و المريخ … فإلي المقال الذي صدر على صفحات الموقع الرسمي لنادي بايرن ميونخ :
سنة جديدة تبدأ مثلما انتهت التي سبقتها: بفوز جديد لبايرن ميونخ. ففي مساء الخميس بدأ بايرن ميونخ رحلته هذا العام بلقاء ودي مع نظيره المريخ السوداني في الدوحة, حيث فاز البايرن (2:0) سجلهما اليافع يوليان جرين في(دق.35) و كلاوديو ييتزارو في (دق.53).
حضر في استاد السد قرابة 15000 متفرج للاستمتاع بمشاهدة لاعبي البفاري, حيث تمكنوا من رؤية الكل, لأن المدرب بيب جوارديولا عمل على اشراك لاعبيه الكل في هذا اللقاء.
لعب في حراسة المرمى توم شتاركيه بديلا عن زميله مانويل نوير الحاصل حديثا على لقب أفضل حارس في العالم. لم يتمكن من اللعب شفاينشتايجر, آريين روبن, وبادشتوبر.
وقد كان من المًلاحظ على فريق البايرن، أنهم قاموا بالتدريب الشاق في الأيام القليلة الماضية وصباح اليوم الخميس. بطبيعة الحال غاب عن الفريق النشاط القوى المعهود، ولم يُشعل الفريق البفارى محركاته فى الناحية الهجومية. وعلى الرغم من ذلك سيطر البايرن على مقاليد اللعب وقاموا بصناعة بعض الهجمات الرائعة، التى تستحق المشاهدة. واحدة من هذه الهجمات أدت إلى احراز هدف التقدم من خلال اللاعب الناشئ جرين فى الدقيقة 35 من الشوك الأول.
التشكيل الجديد لبايرن ميونخ، والذى شارك فيه أيضا اللاعبان الناشئان الموهوبان يللى صاليحي وأليسساندرو شوبف، حاولوا فى الشوط الثانى البحث عن ثغرة فى دفاع الفريق السودانى. واستطاع كلاوديو بيتزارو فى الدقيقة 53 عن طريق كرة رائعة مجهزة بالرأس من ماندزوكيتش فى تسجيل الهدف الثانى للبايرن (0:2)، لتنتهى المباراة بالفوز الأول للبايرن فى العام الجديد
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد