صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

متوكل أحمد علي: مشاركة باسكال في قمة الصندوق بيد الجهاز الفني

30

أكد متوكل احمد علي نائب الامين العام لنادي المريخ  جاهزية فريقه لمواجهة الهلال يوم السبت المقبل في قمة صندوق الطلاب التي تأتي ضمن احتفالاته باليوبيل الفضي وقال متوكل إن السبت امام الهلال في القمة التي ستكون ضمن احتفالات الصندوق باليوبيل الفضي وقال متوكل إن المريخ المريخ ظل يشكل حضوراً دائماً في كل المناسبات الوطنية وأضاف: سنخوض تلك المباراة لنؤكد اننا مع الطلاب وان المريخ لا يتخلف عن اداء أي مباراة تصب في المصلحة الوطنية، تاريخياً نحن ظللنا نتواجد في كل المنافسات التي تهم السودان وعن مشاركة الايفواري باسكال في مباراة القمة المقبلة قال متوكل إن مشاركته بيد الجهاز الفني  مبيناً أن مشاركة الايفواري باسكال لا تحددها الادارة وانما من يقرر هو المدرب وبالتالي لن نعطي اي تعليمات للجهاز الفني بابعاد باسكال وكشف متوكل أن المريخ سيكون في قمة جاهزيته لتحقيق الفوز على الهلال والتتويج بلقب المناسبة الوطنية الكبيرة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. Hajjam يقول

    روح امعط ليك سلوك

  2. salah يقول

    هههههههههههههه الفصاحة وشغل العنقالة والتهديد ومعط السلوك مافي ليهو طريقة هنا لأنو المباراة حقة أمنا الحكومة ومحضورة من السيد الرئيس، ولو قمت تنطط جاي ولاجاي ناس الحكومة حايمعطوك من لجنة البص، فلاحتك بس قدام ناس إتحاد اللقيمات !!

  3. aboali يقول

    دا قليل ادب وماعندوا فهم عاجباهوا عنقرتوا القليده المن خير الوالي دي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد