صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

متوكل: القرار انتصار لنا

17

قال متوكل احمد علي نائب الامين العام لنادي المريخ ان قرارات لجنة الاستئنافات تعتبر انتصار لنا وعودة الحق لاهله لاننا كنا متأكدين من سلامة موقفنا بالنسبة للشكاوي التي تقدمنا بها ناديي الامل وهلال كادوقلي كما ان المستندات صحيحة .. وبالرغم من رفض الشكاوي من قبل الاتحاد العام ظللنا ننتظر قرارات لجنة الاستئنافات حتي اصدرت قراراتها بالامس.

 

متوكل

قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. عمر يقول

    استحي ياراجل (عودة الحق لاهله)عن اي حق تتحدث ? هل سلب انتصارات الاندية داخل الميدان علي نمركم الذي من ورق يعتبر عندكم بمثابة استرداد حق،عندما اعلنت نفس هذه اللجنة الفسادة اعادة مباراة المريخ والامل في الدورة الاولي لماذا رفضتم وهدتم بالانسحاب من الممتاز اتزكر ما صرحت به انت وبعض الفاسدين من مجلس ادارتكم الفاسد،،الان حينما حكم جورا لصالحكم اصبحتم انتم اصحاب الحق وغيركم ظالمين ،صبرا ان الله يمهل ولايهمل لابد للحق ان يظهر ايها الظلمة وربنا سوف ينتقم منكم انتم واتحادكم ولجنة فسادكم،،

  2. د. ايهاب يقول

    ياعم متوكل حيلعب معاك منو الامل سرح لاعبيه وقرار لجنة الاستئنافات بلو واشرب مويتو انت زول فرحان ساي. يامازيمبي ايه العملتو ده كان تخلو ليهم كأس الهداف على الاقل.

  3. د.عزالدين صديق يقول

    يا ناس. . لاعب شايقي عدييييل ومشلخ يعني سوداني مافي كلام مش من أبيي هل يحق له اللعب في اتحادين في دولتين دون نقل بطاقته ؟ يا جماعة الكلام واضح والله دي الا في اتحاد مجدي.
    ثانيآ لاعب بصق في وجه الحكم مع اثنين أخريين والحكم ضمن اسمه في تقريره يوقفوا الاثنين وهو لا. . ثم يقولو سقط سهوآ ؟؟ اولآ دي عقوبة وجوبية طالما ضمنت في تقرير الحكم مثل الطرد من الملعب. ثانيآ إيه سقط سهوآ دي. . نحن وين ؟ اﻷاعب صدر بحقه قرار وناس الهلال برجاهم مزقوه وأخفوه متناسين أنها عقوبة وجوبية ودي راعي الضأن في الخلا بيعرفها ؟ ده كلو عشان الهلال داير يشيل الكاس ملح وخائف من المريخ.
    يأخ عندك مباراة مع المريخ أغلبوا والكأس مبروك عليك بدل تقوموا بعمليات زي دي. . القصارف كلها عارفة الرلاعب ده بصق في وجه الحكم ومضمن في تقرير الحكم. المفروض مساءلة هلالاب القضارف الفي اﻹتحاد ويخلوهم يقسموا المصحف أن القرار ما لحسوه. أي أداري لا يعرف العقوبات الوجوبية يشوف ليه شغلة تانية! !!!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد