صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

متى يقوم إعلام المريخ بدوره تجاه الفريق ؟!  

16

مشاهد رياضية

عبدالله ابو وائل

متى يقوم إعلام المريخ بدوره تجاه الفريق ؟!

[نجح المريخ في تجاوز كمين الرابطة كوستي وعاد إلى عرينه بثلاث نقاط غالية قربته كثيراً من استرداد الصدارة التي سيجلس عليها بنهاية الدورة الأولى بفارق كبير من النقاط عن نده الهلال.

[مباراة الذئاب لم تكن سهلة بأي حال من الأحوال سيما وأنها أتت عقب لقاء القمة، وكان من الطبيعي أن يؤدي اللاعبون بتراخٍ كبير بجانب إسناد إدارة المواجهة لحكم (هلالابي) هو شقيق لاعب الهلال “السموأل ميرغني”!!

[عموماً نجح الزعيم في الحصول على النقاط الثلاث وهو الأهم في هذه المرحلة التي لا تحتمل نزيف النقاط، سيما وأن المشوار نحو اللقب لا يزال بحاجة لمجهودات كبيرة في ظل ترصد الحكام!

[لابد من الإشادة بالمجهودات المقدرة التي يبذلها الإخوة في مجلس الإدارة وأيضاً الكابتن “جمال أبوعنجة” الذي نجح في إعادة الروح القتالية للاعبي الفريق، كما نحيي جهود اللاعبين كافة وهم يسخرون خبراتهم لصالح الفريق.

[جمهور المريخ الوفي يستحق أطنان الشكر والتقدير وهو يقوم بدوره على أكمل وجه في مساندة اللاعبين ومؤازرتهم من أجل مواصلة مشوار النجاح والتتويج بلقب الممتاز.

[إعلام المريخ يعتبر الحلقة الأضعف بإثارته للخلافات والفتن بين أبناء المريخ، في الوقت الذي كان يجب فيه تغليب المصالح العامة على المصالح الشخصية حتى يسهم الجميع في استقرار النادي.

[متى يقوم إعلام المريخ بدوره تجاه الفريق؟!

[التحية لبعض كتاب المريخ الذين ظلوا على العهد بهم دفاعاً عن الحق، بعيداً عن المساومة الرخيصة التي أضحت ديدن البعض من أجل تحقيق مصالح شخصية لا يستفيد منها الكيان.

[ولابد من ازجاء الشكر والتقدير للكابتن “خالد أحمد المصطفى” الذي لم يخضع لسيطرة تلك المجموعة التي ترى نفسها وصية على الكيان وظل يخدم الزعيم بصدق الانتماء، دون التأثر بما يكتب عنه سلباً لثقته في نفسه وتاريخه الذي يتحدث عنه!

[تجاوز المريخ مطب الذئاب وينتظره اختبار جديد أمام الوافد الجديد (الفلاح) عطبرة الذي لن يكون صيداً سهلاً وربما يحقق ما عجز في تحقيقه الكبار حال لم نحترمه ونستعد له بصورة جيدة.

[الفلاح الباحث عن تقديم نفسه بصورة متميزة في أول ظهور له بالدوري الممتاز، سيقاتل بشراسة من أجل الظفر بالنقاط الثلاث ولابد من وضع ذلك في الاعتبار.

مشهد أول

[إن صحّ أن مفوضية هيئات الشباب والرياضة بولاية الخرطوم قد أصدرت قراراً ببطلان إجراءات الجمعية العمومية الأخيرة لنادي المريخ والتي تم إجازة النظام الأساسي للنادي من خلالها، فيجب على مجلس إدارة نادي المريخ تصعيد الأمر للاتحاد الدولي لكرة القدم حال تسلمه لنص القرار!

[أمر الجمعية العمومية يخص نادي المريخ وفقاً للنظام الأساسي للنادي، وقد اكتملت كافة إجراءات تلك الجمعية التي أجازت النظام الأساسي فما دخل المفوضية بشأن لا يعنيها من قريب أو بعيد؟!

[انتهى عهد التدخلات السياسية.

مشهد أخير

[هل ينتظر أعداء الديمقراطية تدخلاً سياسياً جديداً في أمر إدارة نادي المريخ؟!

[إن كانوا ينتظرون فإن انتظارهم سيطول!

[انتهى الدرس.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد