صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مجدى شمس الدين : نجاحات الممتاز ستنعكس على مشاركات منتخباتنا الوطنية في إستحقاقاتها الخارجية

16

مجدى شمس الدين

أشاد الأستاذ  مجدي شمس الدين المحامى السكرتير العام  للإتحاد السوداني لكرة القدم بالبداية الجيدة لمسابقة دوري سوداني الممتاز في نسخته الجديدة من خلال المستويات الفنية التي قدمتها الأندية في الجولات الأولي من المسابقة وأكد  بأن إتحاده حريص علي نجاح الموسم التنافسي الجديد من خلال التحضيرات التي قام بها وتفعيل كل شراكاته وتعاقداته مع الشركات والجهات ذات الصلة علي رأسها الشراكة الذكية بين الإتحاد السوداني وشركة سوداني الراعي الرسمي للمسابقة بالإضافة إلي التسويق والبث التلفزيوني مع التلفزيون القومى وأشار إلي أن إتحاد الكرة ظل يبذل كل مساعيه بهدف حل كل مشاكل أندية الممتاز بإعتبارها أساس المسابقة وكان آخرها الإتفاق الذي تم بين الإتحاد وشركة الخطوط الجوية السودانية الناقل الوطني لترحيل كل أندية الممتاز وفرقها الرديفة من وإلي مدن وولايات الدرجة الممتازة التي تجد كل إحترام وتقدير من قادة الإتحاد السوداني لكرة القدم والذي ظلت أبوابه مفتوحة للحوار والنقاش حول كل المشكلات التي تهم مسألة تطوير الدوري الممتاز.

 وأكد سكرتير الإتحاد العام بأن ثقتهم كبيرة في إدارات أندية الدرجة الممتازة وقدرتها في التواصل مع كل اللجان التابعة للإتحاد بهدف تسيير النشاط الرياضي بالصورة المطلوبة ومن دون أي إشكالات قد تعوقه في المستقبل في ظل الإحترافية والمؤسسية التي ظلت تتبعها الأندية.

 وشدد مجدي علي أن نجاح الموسم الرياضي وتحقيق النتائج الجيدة للأندية في البطولة ينعكس إيجابا علي الأندية المشاركة في بطولات الكاف والمنتخبات الوطنية في المنافسات القارية والإقليمية.

 وختم سكرتير إتحاد الكرة بأنهم قد تجاوزوا كل السلبيات والإشكالات الماضية بجلوسهم في حوار مشترك ومفتوح مع كل الأندية بجانب كل الجهات ذات الصلة حتي يأتي الموسم الجديد بصورة جيدة ومشرفة ترضي طموحات وتطلعات الجمهور الرياضي.

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد