صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مجدى شمس الدين يمتدح حكومة ولاية جنوب كردفان وأهالى الولاية لنجاحهم في تنظيم سيكافا

52

مجدى

إمتدح السكرتير العام  للإتحاد السوداني لكرة القدم الأستاذ  مجدي شمس الدين المحامى التنظيم الكبير والمتميز  الذي حظيت به مجموعة سيكافا التي إحتضنتها ( كادقلي) حاضرة ولاية جنوب كردفان ونجاحها الكبير في تنظيم حفل الإفتتاح الذي كان حديث الناس عكست من خلاله ثقافات المنطقة فكان رائعاً في كل شي ووجد رضاء وقبول ضيوف البلاد واللجنة المنظمة وإتحاد سيكافا.
 وأضاف سكرتير الإتحاد  بأن حكومة ولاية جنوب كردفان وعلي رأسها الوالي مولانا  أحمد هارون ووزير الشباب والرياضة بالولاية واللجنة المنظمة وإتحاد الكرة المحلى بكادوقلي قد قدموا نموذج يحتذي به  بعد أن أبرزوا  الوجه المشرق للسودان  مؤكدين بأن ولايات البلاد المختلفة يمكنها إستضافة الفعاليات الكبيرة  وهذا من شأنه أن يجعلنا نطمئن في المستقبل لقيام أية فعالية بالسودان وفي أية بقعة من بقاعة وأن الجميع سيكون في مستوى الحدث.
وأوضح بأنهم كإتحاد راضين كل الرضا عن التنظيم الذي شهدته (كادوقلي ) والذي يصب في نجاح الكادر السوداني في شتي المواقع وتوجه بالشكر أيضاً لإتحاد سيكافا الذي أصر علي قيام بالبطولة بكادقلي والفاشر وراهن على نجاحها فكان له ما أراد وحيا مجدي ولاية جنوب كردفان حكومة وشعباً على نجاحهم في تنظيم بطولة سيكافا ورفع إسم السودان عالياً.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد