صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مجدي شمس الدين:منتخبنا الوطني حقق نتيجة إيجابية ببوروندي وهو قادر علي الوصول لنهائيات الشأن بجنوب إفريقيا

34

مجدى شمس الدين

أبدي السكرتير العام للإتحاد السوداني لكرة القدم الأستاذ مجدي شمس الدين المحامي ثقته في عبور منتخبنا الوطني لنهائيات الشأن بجنوب إفريقيا في العام المقبل وذلك بعد تعادله عصر أمس أمام المنتخب البورندي ببجمبورا في جولة الذهاب بعد أن قدم مباراة كبيرة وفرض التعادل علي أصحاب الأرض وقدم مستوي جيداً طيلة الشوطين وكان بإمكانه تحقيق نتيجة أفضل من التى حققها.واضاف بأن بلوغ منتخبنا لنهائيات كأس الأمم الإفريقية للاعبين المحليين لا يتأتي إلا ببذل المزيد من الجهد طوال الـ(90) دقيقة من الشوط الثاني للقاءالإياب الذي سيمنح بطاقة العبور للنهائيات وأشار سكرتير الإتحاد إلي أن كرة القدم لاتعترف بالمستحيل فهي تعطي لمن يبذل العرق في الملعب ويجزل العطاء لها ويملك عزيمة قوية وإرادة كبيرة ولاتعترف بالأسماء والنجومية والشهرة ولذلك يجب علينا مضاعفة الجهد في الفترة المقبلة وتوفير كل العوامل والسبل من أجل بلوغ المرحلة المقبلة والتي هي مطلب كل سوداني يعشق تراب هذه البلد وكشف مجدي عن أنهم في الإتحاد السوداني لايألون أي جهد من أجل أن تستمر مسيرة المنتخب إلي نهايتها بنجاح تام بإذن الله تعالي.
وأوضح سكرتير الإتحاد بأن الفرصة مازالت أمامنا كبيرة من أجل الوصول لشواطئ جنوب إفريقيا وبمعرفتا لمقدرات الإطار الفني واللاعبين لتجاوز كل الظروف من أجل تقديم الفرحة والبسمة للشعب السوداني خاصه وأن لقاء الإياب يقام في شهر رمضان المعظم ولكن يجب علينا التركيز في مباراة الإياب لتخطي العقبة البوروندية ومن ثم التفكير في المرحلة المقبلة والمنتخب قادر بما يملكه من قدرات بشرية لتحقيق مبتغاه خاصة وأنه يضم بعض العناصر الشابة التي تدافع عن ألوان السودان لأول في مسيرتها الكروية ولكن لديها الرغبة والطموح في الذهاب بعيداً في البطولة وحسن تمثيل السودان في مشاركاته الخارجية.
وأضاف مجدي بالنظر لحسابات كرة القدم النتيجة نجدها جيدة ومريحة فيمكننا تجاوز الخصم
البورندي بالخرطوم والذهاب لنهائي البطولة فقط عليينا التزكيز وحيا اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الأمس وقال بأن هذا المنتخب بمزيد من الخبرة والإحتكاك سيكون له شأن كبير.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد