صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مجدي شمس الدين..الهلال والمريخ قادرين على عبور عزام وكي أم كي أم

23
مجدى شمس الدين
أكد الأستاذ مجدي شمس الدين المحامى السكرتير العام للإتحاد السودانى لكرة أن فريقي الهلال و المريخ السودانيين قادرين على تحقيق الفوز عصر ومساء اليوم بزنزبار والخرطوم أمام فريقي كي أم كي أم الزنزباري وعزام التنزاني في إياب الدور الأول لبطولة دوري أبطال إفريقيا والترقي للدور الثانى من البطولة وقال بأن اللفريقين كبيرين لهما سمعتهما في القارة الإفريقية وسبق لهما التتويج ببطولة مانديلا في العام 1989م وبلوغ مراحل متقدمة من البطولة

ويقودهما مجالس إدارات مؤهلة خبرت مثل هذه المشاركات وتحسن التعامل مع فرق الكرة عبر القطاع الرياضي ودائرة الكرة وجهاز فني أجنبي ووطني مقتدر بقيادة المدرب الفرنسي ديغو غارزيتو والوطني الكابتن الفاتح النقر سيحسن التعامل مع المباراتين وأحداثهما بالصورة المطلوبة.
وأوضح بأن مباراتي الهلال والمريخ اليوم مهمتين ولابد من تحقيق الفوز للترقي للدور الثاني من البطولة وأن كرة القدم ما عادت تخضع لمعايير التأريخ والإمكانيات والأسماء والنجومية والشهرة وعاملي الأرض والجمهور وإنما تمنح الفوز لمن يجزل لها العطاء داخل المستطيل الأخضر.
وأضاف الهلال والمريخ قادرين تماماً على عبور كي أم كي وعزام التنزاني بعد أن شاهدهما في مباراتي الذهاب ووقفا على مستواهما الحقيقي وأن جهازيهما الفنيان اليوم مطالبان بالتعامل الجيد مع المباراتين وإدارتها بالصورة المطلوبة حتى يحققا آمال وتطلعات الرياضيين بالتأهل للمرحلة الثانية من البطولة وقال بأن الفريقين جاهزين فنياً وبدنياً ومعنوياً لتحقيق الفوز وخطف بطاقتي التأهل على حساب خصميهما .
وأبان شمس الدين بأن مباراة المريخ اليوم أمام عزام التنزاني مسئولية الجميع الإتحاد السودانى لكرة القدم ونادى المريخ مجلس إدارة وجهاز فني ولاعبين وأقطاب وجماهير فلكل دور يجب أن يؤديه بأكمل وجه حتى يتحقق الإنتصار المنتظر.
ودعا مجدي شمس الدين جماهير الكرة السودانية عموماً وجماهير المريخ خصوصاً للحضور المبكر لإستاد المريخ وتشجيع اللاعبين ومؤازرتهم ومساندتهم مشيراً إلي أن الوقفة الجماهيرية الصلبة خلف الفريق طيلة زمن المباراة هي الطريق الوحيد لتحقيق الإنتصار وقال يجب تنظيم التشجيع في المدرجات فاللاعبون يحتاجون للجمهور في هذه المباراة مجدداً ثقته في الجمهور ليقوم بواجبه.
وطالب الجماهير بالإلتزام بضوابط وموجهات الإتحاد الإفريقي في تنظيم هذه المباريات وأن تقدم أنموذجاً يحتذي به.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد