صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مجدي شمس الدين : فوز المنتخب الأولمبي يزيد من حظوظه بالتأهل للكونغو ومنافسة الكبار

24

المنتخب الأولمبي (4)

اكد السكرتير العام   للإتحاد السوداني لكرة القدم المحامي مجدي شمس الدين ان النتيجة التي خرج بها منتخبنا الوطني الأولمبى  امام نظيره الجنوب افريقى  في ذهاب التصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة  كل اللالعاب  الافريقية بالكنغو 2015م يمكن أن تقود المنتخب للنهائيات واشار الي ان المنتخب الأولمبى بات قريبياً من التاهل بعد أن  حقق الفوز بهدفين دون رد  فى لقاء الذهاب بالأبيض  وطالب بضرورة وقوف الجميع خلف المنتخب الوطني بالمساندة القوية بالدعوات ،في مباراته المقبلة حتي يضطلع بدوره في تشريف الكرة السودانية وتقديم كل ماعنده بهدف اجتياز عقبة المنتخب الجنوب افريقى ،وخطف بطاقة التاهل للألعاب الأفريقية  واضاف ان اعداد المنتخب كان جيدا من خلال التدريبات المكثفة التي خضع لها بجانب التجارب الاعدادية التي خاضها وجدد ثقته في الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المستشار الفني حمدان حمد والمدير الفنى محمد محى الدين الديبة والمدرب العام محسن سيد  وكل الطاقم الفني.

واكد شمس الدين  ان الجهاز الفني سيكون قد تعرف بشكل كبير علي كل اماكن القوة والضعف بالمنتخب الجنوب افريقى من خلال المواجهة الأولى وسيعمل علي تجهيز عناصر المنتخب بالصورة التي تؤهله لتقديم مردود بدني وفني جيد ومشرف في لقاء الاياب ومواصلة القتال وبذل مزيد من العطاء والتضحيات بهدف تحقيق الفوز وضمان التاهل للنهائيات بالكونغو ذاكرا ان الاتحاد العام ظل يولي المنتخبات الوطنية اهتماماً كبيراً ويوفر لها اجواء مثالية والتي تساعد الاجهزة الفنية في تنفيذ خطط وبرامج الاعداد بشكل جيد وتمني رئيس  الاتحاد في ختام تصريحات ان يكون المنتخب الأولمبى  جاهز وبصورة جيدة حتي يستطيع ان يقدم اداء افضل ويحقق الهدف المطلوب.

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد