صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مجدي شمس الدين: مشروع البوابات الإلكترونية دعامة للبنى التحتية ومواكبة للعولمة

21

مجدي شمس الدين

أكد الأستاذ مجدي شمس الدين المحامي السكرتير العام للإتحاد السوداني لكرة القدم بأن مشروع البوابات والتذاكر الإلكترونية الذي لامس أرض الواقع مؤخراً يعتبر إنفتاح لمواكبة العولمة ودعامة كبيرة للبنى التحتية لإستادات السودان وأردف  بأنهم في الإتحاد جلسوا  إلى شركة كاريزما المنفذة للمشروع وإتفقوا على الكثير من التطبيقات اللازمة للمزيد من التطوير في الممارسة الحديثة.

 وأعرب السكرتير العام  عن رضائه التام حول آلية عمل التذاكر والبوابات الإلكترونية كمشروع رائد وجديد يحتاج لصبر حتى يتعود عليه الجميع وأن مايثار حول الملاحظات عليها لايقلل من قيمتها كإضافة  كبيرة للحراك الكروي في البلاد وزاد بأن مجلس إدارة الإتحاد العام مهموم بالعديد من المشاريع بعد أن أصبح مشروع التذاكر والبوابات الإلكترونية بمثابة فاتحة شهية  والعمل الإلكتروني هو شعار الحضارة ولابد أن يعمل الجميع يداً واحدة لوضع الكرة السودانية في موقعها الطبيعي بطليعة القارة الإفريقية.

وأشاد مجدي بشركة كاريزما لتعاونها الكبير مع الإتحاد السوداني لكرة القدم وبذلها لمجهودات مقدرة أسهمت بفعالية في إنجاز ملف عمل التذاكر والأبواب الالكترونية وقال بأن المرحلة تحتاج لعمل كبير منها في تجويد العمل ومعالجة السلبيات وأنهم يعولون عليها كثيراً في إنجاح هذه التجربة التى ينادى بها الإتحادين الدولي (فيفا) والإفريقي (كاف) كما أنها تعد إحدى مؤشرات التطور في البنيات التحتية للإستادات وأكد بأنهم مستعدون لتقديم المساعدات الممكنة لهذه الشركة حتي تحقق المطلوب منها ودعا الجميع للتعاون معها لتسهيل مهمتها وإنجاح فكرتها.

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد