صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مجلس إدارة الإتحاد العام المنتخب يعقد أول إجتماع له في دورته الجديدة برئاسة معتصم جعفر ويطلع على أحداث شندي

20

معتصم تهنئة

يعقد مجلس إدارة الإتحاد السودانى لكرة القدم المنتخب أول إجتماع له في دورته الجديدة 2013م- 2016م في الثانية عشر من ظهر اليوم السبت بقاعة محمد الشيخ مدنى للمؤتمرات بالمقر الرئيس بالخرطوم (2) برئاسة الدكتور معتصم جعفر سر الختم رئيس مجلس الإدارة. ويناقش الإجتماع العديد من الأجندة المدرجة في جدول الأعمال وعلى رأسها الإطلاع علي خطاب المفوضية الإتحادية لتسجيل هيئات الشباب والرياضة بإعتماد تشكيل مجلس الإدارة الجديد بعد الجمعية العمومية التى إنعقدت بتأريخ السابع والعشرين من يوليو 2013م وموقف سير المنافسات القومية والنظر في تقرير لجنة الحالات الطارئة الخاص بأحداث مباراة الأهلى شندى والنسور الخرطوم في الدوري الممتاز  والموقف المالى للإتحاد وتكوين اللجان العدلية والمتخصصة بجانب الوارد من الرسائل.
وكانت الأمانة العامة للإتحاد قد أكملت كافة الترتيبات الخاصة بالإجتماع حيث أخطرت جميع الأعضاء بموعده ومكانه وأجندته ومدتهم بجميع المستندات المتعلقة به.
من جهته أكد الدكتور معتصم جعفر سر الختم رئيس مجلس الإدارة أن الإجتماع يعتبر الأول لمجلسه بعد إنتخابه في جمعية يوليو وسيناقش موضوعات في غاية الأهمية مشيراً إلي أن مجلسه حريص على هذه الإجتماعات لأهميتها ودورها في تسيير دولاب العمل الإداري بالإتحاد وطالب جميع أعضاء مجلس الإدارة بالحرص على حضور الإجتماع وإثرائه بالنقاش وقال بأنهم في مجلس الإدارة يعملون على تنفيذ برنامج عمل طموح لتطوير كرة القدم السودانية ويحتاجون لجهود وأفكار ورؤي جميع أعضاء مجلس الإدارة ورؤساء وأعضاء اللجان العدلية والمتخصصة.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد