صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مجلس إدارة الإتحاد العام يجتمع في 19 مايو والجمعية العمومية في 21 منه بالأكاديمية

26

دار الاتحاد السوداني

يعقد مجلس إدارة الإتحاد السودانى لكرة القدم إجتماعه الدوري الخامس يوم السبت المقبل الموافق التاسع عشر من شهر مايو المقبل بقاعة محمد الشيخ مدنى للمؤتمرات بالمقر الرئيس للإتحاد بالخرطوم (2) برئاسة الدكتور معتصم جعفر سر الختم رئيس مجلس إدارة الإتحاد ويناقش الإجتماع التحضيرات الخاصة بإنعقاد الجمعية العمومية العادية للإتحاد.
كما حدد الإتحاد يوم الإثنين الموافق الحادي والعشرين من مايو المقبل موعداً للجمعية العمومية العادية للإتحاد بأكاديمية تقانة كرة القدم السودانية بالخرطوم (2) والتى ستناقش العديد من الموضوعات المهمة على رأسها الميزانية المراجعة والميزانية التقديرية وخطة العمل ومقترحات تعديلات النظام الأساسي والقواعد العامة.
وقد أكمل الإتحاد السودانى ترتيبات إنعقاد الجمعية العمومية بمخاطبة المفوضية الإتحادية ومد أعضاء الجمعية بالمستندات المطلوبة والأجندة التى سيتم مناقشتها كما ينص بذلك النظام الأساسي للإتحاد.
يذكر بأن موعد إجتماع مجلس إدارة الإتحاد العام والجمعية العمومية ورد بالخطاء أنهما في التاسع عشر والحادي والعشرين من شهر أبريل الجاري والصحيح أنهما في نفس التأريخين ولكن في شهر مايو المقبل.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد