صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مجلس إدارة الإتحاد العام يعقد إجتماعه الدوري الثامن الأربعاء برئاسة معتصم جعفر

23

دار الاتحاد السوداني

يعقد مجلس إدارة الإتحاد السوداني لكرة القدم إجتماعه الدوري الثامن يوم الأربعاء الموافق الرابع من مارس المقبل بالمقر الرئيس للإتحاد بالخرطوم (2)  في الساعة الثانية عشر ظهراً برئاسة الدكتور معتصم جعفر سر الختم رئيس مجلس الإدا رة ويناقش الإجتماع عدداً من الأجندة المدرجة في جدول الأعمال وعلي رأسها ملفي الرعاية والبث التلفزيوني لدوري سوداني الممتاز النسخة (20) والميزانية المراجعة للعام 2013م والميزانية تحت المراجعة للعام 2014م والميزانية المقترحة للعام 2015م وتقرير سير المسابقات القومية (الممتاز وكأس السودان والتأهيلي) واللجان المساعدة والمنتخبات الوطنية والجمعية العمومية العادية للإتحاد المقرر لها مايو المقبل بجانب الوارد من الرسائل.

من جهته أكد الأستاذ مجدي شمس الدين المحامي السكرتير العام للإتحاد إكتمال كافة الترتيبات لعقد الإجتماع وقال بأن الأمانة العامة سلمت جميع الأعضاء دعوات المشاركة وأجندة الإجتماع داعياً جميع الأعضاء الحرص علي حضور الإجتماع في الموعد والمكان المقررين.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد